اعلان

إطلاق مبادرة لتحفيز التلاميذ على التفوق بإحدى مدارس كفر الشيخ

إطلاق مبادرة لتحفيزالتلاميذ على التفوق بإحدى مدارس كفر الشيخ

مبادرة جديدة أطلقتها مدرسة ميت الديبة الإبتدائية، التابعة لإدارة قلين التعليمية بمحافظة كفر الشيخ، لتحفيز التلاميذ على التفوق، اليوم اذ قامت بتوزيع كارنية على طلاب المدرسة موجود فيه اسمه وبياناته وفصله ومهنته حسب طموحهم من أجل تحفيزهم، منهم مكتوب له الطبيب والمهندس والضابط والمعلم والرسام وعالم الاثار وعالم الكيمياء، لتحفيز الطلاب على التعلم، من أجل الدفاع على مستقبلهم، وجاء ذلك بالاتفاق بين رئيس مجلس الآباء والأمناء بالمدرسة اشرف العطار صاحب الفكرة وصلاح عوض مدير المدرسة وأيمن مشهور وكيل المدرسة.

من جانيه، قال أشرف العطار، رئيس مجلس الآباء والأمناء، إنه اتفق مع مسئولي المدرسة على تلك الفكرة من أجل تحفيز الطلاب مستقبلا من أجل الحفاظ على مستقبلهم.

وأضاف أنه اتفق مع الطلاب ومعلميهم، أنه سوف يتم سحب الكارنية من الطلاب في حالة عدم الالتزام داخل الفصل والإضغاء للمعلم وقت شرح الدروس، إضافة إلى المحافظة على النظافة العامة للفصل والمدرسة.

وقدم الشكر لمدير ووكيل المدرسة ومسئولي المدرسة على تعاونهم الكامل معه وبتنفيذ الأفكار البناءة داخل المدرسة .

وقال صلاح عوض مدير المدرسة أن أى فكرة بناءة تكون عونا لتقدم الطلاب وتفوقهم داخل المدرسة من داخل مجلس الآباء وآلامنا ء سوف يقوم بعرضها على المناقشة وتنفيذها فىة حدود القدرات واللوائح التعليمية المنظمة لذلك .

وقال أيمن مشهور وكيل المدرسة ان اى أفكار بناءة نحن معها ، وذلك لتقدم العملية التعليمية ، وتعليمات وكيلة الوزارة ومدير الإدارة منفذة لذلك

وأكد نحن نحفز الطلاب دائما داخل المدرسة بطرق كثيرة سواء مسابقات ادبية او رياضية او علمية وغيرها من الطرق المحفزة لذلك

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً