اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. محمد البرادعي في آخر تدوينة له: لقد وصلنا إلى القاع .. وزير التموين:"مفيش حد برة بيطبخ بطماطم"

نشرة اخبار اهل مصر

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية كاملة عن كافة الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية التى يهتم بها القراء من مختلف المحافظات، حيث تلجأ المواقع الإلكترونية إلى نشر اخبار مصر الان وعلى مدار الساعة في اليوم باعتبارها أسرع وسائل الإعلام وأكثرها انتشارًا، وكانت أهم اخبار مصر النهاردة تدوينة محمد البرادعي عبر تويتر، استقرار أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 - 10 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية.

أهم اخبار الاقتصاد اليوم

سجلت اسعار الذهب اليومً اليوم الإثنين 22 - 10- 2018 استقرار فى محلات المجوهرات والصاغة، وبلغت أسعار الذهب عيار 21 في مستهل التعاملات الصباحية نحو 612 جنيه، ولمزيد من التفاصيل..

استقرار أسعار الذهب اليوم الإثنين 22 - 10 - 2018 في مستهل التعاملات الصباحية

اخبار مصر الان وعلى مدار الساعة في اليوم

علق الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق، عن الأوضاع في البلاد ونشر آخر تدوينة له منذ ساعات قليلة ماضية، متسائلاً فيها عن الحل وإلى مدي ستنتهى الصراعات بين الاتجاهات الفكرية فى المجتمع ومن سيكون المنتصر في النهاية، ولمزيد من التفاصيل..

محمد البرادعي فى آخر تدوينة له .. لقد وصلنا إلى القاع

أهم اخبار الرياضة

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة خافيير أجيري، اتصالًا هاتفيًا من الدولي محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، يستفسر عن مباراة الفراعنة الودية المرتقبة أمام البرازيل في معسكر المنتخب الشهر المقبل، ولمزيد من التفاصيل..

اتصال هاتفي من محمد صلاح لجهاز المنتخب يحسم مصيره من المشاركة في المباريات المقبلة

أهم اخبار الفن اليوم

حرصت المطربة السورية أصالة أن تتحدث عن أن هذا الزمن صعب لأنه يسرق الضحكة بين المشاغل، ولكن الحياة تحتاج العيش ببساطة، وذلك أثناء كتابتها منشورا لمتابعيها على موقع "تويتر"، ومن خلال هذا المنشور استخدمت تعبيرا مصريا كي تصل فكرتها للجمهور، ولمزيد من التفاصيل..

أصالة على تويتر: "لازم الواحد يتدردح لنعيش شوية فرح"

حالة الطقس اليوم

قال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إنه سوف يسود اليوم الاثنين طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة، حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً، ولمزيد من التفاصيل..

ثبوت حالة الطقس اليوم الإثنين 22-10-2018 في جميع محافظات مصر

وزير التموين:"مفيش حد برة بيطبخ بطماطم" (فيديو)قال الدكتور علي مصيلحي وزير التموين، إن ارتفاع أسعار النقل بين المحافظات تسبب فى زيادة أسعار السلع، لافتًا أن الدولة شرعت في إقامة مناطق لوجيستية داخل كل محافظة على حدة وبها كل السلع تشمل الفرز والتعبئة والتخزين والصناعة، من أجل أن تكون مناطق كاملة.

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة السابعة مساء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء