اعلان

5 أسباب تدفع المرأة للانفصال عن زوجها والارتباط بأخر

أسباب تدفع المرأة لخيانة زوجها

الخيانة، من أسوء النهايات التي من الممكن أن تنتهي بها العلاقة الزوجية، وهناك العديد من المختصون قد فردوا لها مساحات كبيرة على صفحات الجرائد وهواء التليفزيون وإذاعات الراديو، ولكن الكثير لم يستطيع تفسير لماذا تخون المرأة؟، وهذه هي العوامل المشتركة تقريبًا بكل حالات الخيانة:

التجاهل

تجاهل احتياج المرأة للاهتمام لفترة طويلة يجعلها أكثر عرضة للتورط فى الخيانة وهذا الإهمال والتجاهل ينطبق على كل أنواع الاهتمام العقلى والجسدي.

الانتقام

الانتقام بسبب التعرض للخيانة يأتى ضمن أقوى الأسباب التى تدفع المرأة للتفكير فى الخيانة على سبيل الانتقام من رجلها بأن تذيق الرجل من نفس الكأس الذي شربت منه.

ضعف العلاقة الحميمة

عدم شعور المرأة بالاكتفاء والرضا أثناء العلاقة الحميمية قد يدفعها إلى التفكير في خيانة الرجل من أجل الحصول على الإشباع الجنسى.

إذلال النفس

عدم الثقة فى النفس يجعلها بحاجة للشعور بالتحقق بأى طريقة، وبعض النساء يبحثن عن التحقق وعن الثقة من خلال الحصول على الاهتمام الجنسى أو العاطفى من شخص آخر خاصة إذا كان سبب انعدام ثقتها بنفسها هو شعورها بأن رجلها لم يعد يحبها أو لم يعد يراها جذابة أو جميلة أو لم تعد تملئ عقله وفكره وقلبه.

الملل

أحيانًا يكون الملل هو الدافع للخيانة ، وتتورط بها المرأة لمجرد شعورها بالفراغ أو الملل خاصة فى ما يتعلق بالعلاقة الزوجية، والضجر أيضًا بإمكانه دفع المرأة لذلك.

اقرأ أيضًا... روبي تكشف سر الخيانة الزوجية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً