اعلان

معلول يتحدث عن أصعب مباراة له مع الأهلي

النجم التونسي ونجم النادي الأهلي علي معلول

أجرى النجم التونسي ونجم النادي الأهلي علي معلول، حواراً مطولاً مع الموقع الرسمي للنادي، تناول فيه نقاط عدة، كإصاباته في أوقات صعبة من الموسم، وتعامله مع كارتيرون، وتحدث عن فترته داخل القلعة الحمراء وعن أصعب المباريات التي مر بها.

وقال علي معلول في حواره لموقع النادي الأهلي الرسمي: أصعب مباراة لي مع النادي الأهلي، كانت مباراة إياب دور الـ١٦ ضد ناد الترجي في النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا، خاصةً وأنني تسببت في ركلة جزاء تقدم به النادي التونسي في الشوط الأول من اللقاء، وهو ما أحبطني كثيراً وجعلني أشعر وكأنني عبء على الفريق.

وتابع: لكن محمد نجيب تحدث إلي بين شوطي المباراة وحرص على تهدئتي وقال لي نصاً "اهدأ، انت اللي هتكسبنا المباراة دي"، لقد أعاد لي الثقة بتلك الكلمات، ولعبت الشوط الثاني بروح جديدة، وبالفعل ساهمت بشكل كبير في تأهل الفريق يومها، وهكذا تحولت أسوأ مباراة لي للأفضل على الإطلاق.

وأضاف: سجلت في تلك المباراة هدفاً وصنعت الآخر، حتى أن أحمد فتحي جاء لي بعد الهدف الذي صنعته لأجايي، وقال لي "الله أكبر عليك يا معلول".

يذكر أن علي معلول كان قد أصيب في مباراة الذهاب ضد وفاق سطيف، بمزق في العضلة الضامة، ليغيب مدة شهرين ونصف عن ملاعب كرة القدم.

اقرأ أيضًا: بث مباشر مباراة أرسنال وليستر سيتي الآن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً