اعلان

حفيد مؤسس الإخوان يعترف بإقامة "علاقة جنسية" في اتهامه بـ"الاغتصاب"

حفيد مؤسس الإخوان
حفيد مؤسس الإخوان
كتب :

لأول مرة منذ اندلاع أزمته، اعترف حفيد مؤسس جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، طارق رمضان بإقامته علاقات جنسية بـ"التراضي" مع المدعيتين الرئيسيتين عليه بتهمة الاغتصاب، وفق ما ذكرت وكالات أنباء عالمية.

ونقلت وسائل إعلام عن مصادر قضائية فرنسية، الإثنين، أن "رمضان" اعترف أمام قاضي التحقيق بناء على طلبه، بعد أن نفى على مدى أشهر إقامته أي علاقة جنسية مع المدعيتين الرئيسيتين عليه هندة العياري وبول أيما آلين المعروفة بـ"كريستيل".

وأظهر الكشف الأخير عن الرسائل القصيرة المتبادلة مع صاحبة الشكوى الثانية "كريستيل" علاقة وثيقة وصريحة بين الطرفين، وتحدث طارق رمضان في الرسالة، قبل اللقاء الوحيد الذي جمعه بـ"كريستيل" عن أوهامه الجنسية العنيفة والاستبدادية، والتي تتفق مع الوصف الأولى للحقائق من قبل صاحبة الشكوى التي تحدثت عن الصفعات واللكمات وشد الشعر والإذلال.

وبعد يوم من لقائهما الوحيد، أرسل طارق رسالة نصية قال فيها "شعرت بالحرج .. آسف على العنف "، وتابع قائلا "لم يعجبك.. أنا آسف"، فيما كتبت "كريستيل" في رسالة غير مؤرخة "لقد اشتقت إليك بمجرد أن تجاوزت الباب"، وفي رسالة أخرى "لو كنت قضيت وقتا سيئا لغادرت".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً