اعلان

3 أسباب ترجح فوز الزمالك على الإنتاج في الكأس

يواجه فريق الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، غدًا الثلاثاء، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس مصر، التي يحمل لقبها فريق القلعة البيضاء.

ويرصد "أهل مصر" 3 أسباب ترجح فوز القلعة البيضاء أمام الفريق العسكري:

النتائج الإيجابية والروح المعنوية المرتفعة

نجح الزمالك في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات الأخيرة، التي خاضها في الدوري والبطولة العربية والكأس وكأس السوبر السعودي المصري، حيث تفوق في الدوري على في المباراة الأخيرة له في الدوري على المقاولون العرب، كما تأهل إلى دور الـ16 من البطولة العربية بعد التعادل الايجابي 1-1، مع القادسية الكويتي.

وبالرغم من الأداء الضعيف أمام فريق سمنود، في دور الـ 32 من كأس مصر، إلا أن الفريق عرف كيف يتأهل للدور المقبل، وهو في أسوأ حالاته، وفي مباراة الهلال السعودي، نجح رجال المدرب السويسري كريستيان جروس، في قهر الفريق الأزرق أمام جمهوره، بالرغم أيضًا من المستوى الباهت الذي ظهر به اللاعبين.

ومن المؤكد أن النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، ستنعكس بالإيجاب على الروح المعنوية للاعبيين، لتحقيق الفوز على الانتاج، والسير قدمًا في البطولة المحببة لجماهير القلعة البيضاء.

اقرأ أيضًا: مفاجأة.. ليفربول يرفض انضمام صلاح إلى معسكر مباراة تونس

https://www.ahlmasrnews.com/728820

التاريخ في كفة الأبيض:

يميل التاريخ في صف النادي الأبيض، حيث إلتقى الفريقان في 13 مناسبة، انتصر الزمالك في 8 مباريات، فيما فاز الانتاج في مواجهتين، وكان التعادل حاضرًا في ثلاث لقاءات.

وسجل فريق القلعة البيضاء 21 هدفًا في مرمى الفريق العسكري، واهتزت شباك الأبيض في 12 مناسبة، ويعتبر شريف أشرف الهداف التاريخي للزمالك في مرمى الانتاج، كما أن صلاح أمين أكثر لاعب زار شباك حراس الزمالك، بواقع هدفين لكل لاعب.

اكتمال صفوف الفريق وراحة اللاعبيين:

وجه جروس الدعوة إلى 24 لاعبًا للدخول في قائمة المباراة، مع استبعاد عدد من اللاعبين الآخرين، لأسباب فنية، وتوجد وفرة من اللاعبين في الفريق، كما أن الفريق لا يعاني من أي إصابات لنجومه، الأمر الذي يسهل مهمة جروس والفريق، في العبور للدور المقبل.

ومن جهة أخرى حصل معظم اللاعبين، على فترة راحة طويلة وكافية، إذا استثنينا اللاعبين الدوليين، سواء في المنتخب المصري، أو حمدي النقاز الذي لن يشارك في المباراة، حيث لم يلعب الفريق أي مباراة منذ الحادي عشر من الشهر الجاري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء