اعلان

وفاق سطيف والأهلي.. النسر الأسود يحلم والأحمر لن يلجأ للدفاع

يشهد ملعب 8 مايو الليلة مواجهة صعبة ومرتقبة، بين النسر الأسود الجزائري"وفاق سطيف"، الذي يحلم بخطف بطاقة التأهل، إلي نهائي دوري الأبطال الإفريقي، للمرة الثالثة في تاريخه، علي حساب النسر الأحمر المصري "الأهلي"، الذي يبدو واثقًا من نفسه ومن قدرات لاعبيه، ولن يلجأ للدفاع بهدف حسم اللقاء لصالحة والتحليق إلي المباراة النهائية والفوز باللقب التاسع.

وأكد مدرب وفاق سطيف "رشيد طاوسي"، أن المعطيات في مباراة الليلة، علي ملعب 8 مايو، مختلفة تمامًا عن مباراة الذهاب التي سقط فيها "النسر الأسود" بنتيجة هدفين دون رد.

وطالب "طاوسي" لاعبي فريقه، بضرورة التحلي بروح المسؤولية ، للفوز بتأشيرة المباراة النهائية.

من ناحيته طالب "إلياس سيدهم" لاعب وفاق سطيف، زملائه في الفريق بضرورة التحلي بالهدوء والثقة والتركيز فهي مواجهة ليست كغيرها لتحقيق الحلم الذي ينتظره الجميع.

أما المدير الفني للأهلي المصري "كارتيرون"، فقد أكد أن العشب الاصطناعي لملعب 8 ماي 1945 في مدينة سطيف، لن يكون عائقًا أمام فريقه خلال مباراة الليلة، مشيرًا إلي الأهلي جاهز، علي جميع الأصعدة من أجل الفوز ببطاقة المرور إلى المباراة النهائية، مشيرًا إلي انه لن يلجأ للدفاع.

وقال كارتيرون أن المواجهة مع وفاق سطيف، لن تكون سهلة لأنه فريق يجيد أبجديات الكرة، ويمتلك خبرة كبيرة وعدد كبير من اللاعبين الجيدين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً