اعلان

ماجدة الرومي تعود إلى الأوبرا المصرية بعد غياب 15 عاما

المطربة اللبنانية ماجدة الرومي

تعود المطربة اللبنانية ماجدة الرومي، للغناء في دار الاوبرا المصرية ، بعد فترة غياب دامت 15 عاما ، وتشارك فى مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الذي ينطلق في دورته السابعة والعشرين في شهر نوفمبر القادم ،وفقا لما اعلنته جيهان مرسي مدير المهرجان .

ومن المقرر ان تحيي ماجدة الرومي حفل ختام المهرجان في 12 نوفمبر بمصاحبة أوركسترا أوبرا القاهرة بقيادة نادر عباسي، وكان ماجدة الرومي قد شاركت في احياء، مجموعة من الحفلات خلال السنوات الماضية في مصر، لكنها لم تشارك في اي حفلات بدار الاوبرا المصرية.

ويتضمن المهرجان المقرر انطلاقةفي الأول من نوفمبر المقبل ، 43 حفلا لمطربين وعازفين من ثمانية دول هي مصر والسعودية والكويت وتونس والعراق ولبنان والبحرين والأردن،ومن أبرز المطربين المشاركين التونسية لطيفة واللبناني عاصي الحلاني والسعودي رامي عبد الله والعراقي همام إبراهيم والبحريني وحيد الخان، ومن مصر محمد الحلو ومدحت صالح وإيمان البحر درويش وهاني شاكر ومحمد ثروت ومروة ناجي وصابرين النجيلي.

وتقام العروض على مسرحي الأوبرا الكبير والصغير ومسرح الجمهورية ومسرح معهد الموسيقى العربية وأوبرا الإسكندرية وأوبرا دمنهور والمركز الثقافي بمدينة طنطا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً