اعلان
اعلان

أبرز مباريات اليوم في دوري الأبطال.. المواعيد والقنوات الناقلة

مباريات اليوم

تقام اليوم الثلاثاء العديد من المباريات المثيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

المباراة الأولى: مانشستر يونايتد ضد يوفنتوس، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

المباراة الثانية: ايك أثينا ضد بايرن ميونخ، تقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق سوار الذهب.

المباراة الثالثة: يانج بويز ضد فالينسيا، تقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق نوفل باشي.

المباراة الرابعة: شاختار دونيتسك ضد مانشستر سيتي، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

المباراة الخامسة: ريال مدريد ضد فيكتوريا بلزن، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق رؤوف خليف.

المباراة السادسة: روما ضد سيسكا موسكو، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق خالد الغول.

المباراة السابعة: هوفنهايم ضد ليون، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق مضر اليوسف.

المباراة الثامنة: أياكس أمستردام ضد بنفيكا، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق جواد بده.

اقرأ أيضا: الإسماعيلي في مواجهة قوية أمام المقاولون اليوم في كأس مصر

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل