اعلان

رد ناري من محمد رشاد على ريهام سعيد.. ويكشف حقيقة إصابة مي حلمي بجلطة

محمد رشاد و مي حلمي وريهام سعيد
كتب : دينا دهب

حرص المطرب محمد رشاد، على أن يكون أول رد له بشأن إلغاء حفل زفافه من الإعلامية مي حلمي قبل انطلاقه بساعات، أن يكون موجهًا للإعلامية ريهام سعيد التي تحدثت عنه أمس الاثنين عبر حلقتها ببرنامج "صبايا" المعروض على قناة "الحياة"، وكان رده غاضبًا كثيرًا.

وكان الكلام الذي وجهه "رشاد" لـ"ريهام سعيد" يطلب من خلاله أن لا تتدخل في حياته الخاصة أو العامة، لأنها لا تعنيها في شيء، وأكد أنه لن يسمح لها أن تُظهره في صورة الرجل المستهتر بمشاعر إنسانة يحبها أو كان بينهما شيء محترمًا، كما قال إنه من الوارد أنه لم يحدث نصيب لخلافات خاصة بهما.

وعما صرحت به الإعلامية في برنامجها حول إصابة مي حلمي بجلطة في القلب، نفى "رشاد" هذه الأحاديث، مؤكدًا أنها كانت تجلس بجانبه وقت إذاعة هذه الحلقة ولم تكن مصابة بأي شيء وأنهما كانا يجلسان للوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

وأشار "رشاد" إلى أن مصادر ريهام سعيد ضعيفة، كما وجه كلمة قاسية وشديدة الحدة لها يقول لها من خلالها إنه هو ومي تجمعهما عشرة وتعنيه كثيرًا كرامتها وكرامة أهلها، ولأنه يحترمها لم يهتم لكل ما كُتب وقيل الأيام الماضية منذ إعلان خبر إلغاء حفل الزفاف.

View this post on Instagram

عسي أن تكرهوا شيئاً و هوا خير لكم .. صدق الله العظيم ربنا يصلح الأحوال و يرشدنا صواب الأمور #بتاعت_الراديو #محمد_رشاد #ريهام_سعيد #صبايا A post shared by Mohamed Rashad - محمد رشاد (@mohammedrashadofficial) on Oct 22, 2018 at 8:05pm PDT

يشار إلى أن الجمهور فوجئ بإلغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل انطلاقه بساعات قليلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة