اعلان

أين اختفى مرتضى منصور؟! لم يحضر جلستين.. ونائبة: بيعمل حسّ للمجلس

لفت انتباه عدد من نواب البرلمان، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، والجلستين الماضيتين، عدم مواظبة النائب مرتضى منصور على حضور جلسات البرلمان كالمعتاد، أو حتى تواجده داخل البهو الفرعوني المخصص لاستراحة النواب، وعقد لقاءات ومشاورات مع زملائهم، وتناول الوجبات والمشروبات.

وتوجه محرر "أهل مصر" بسؤال إلى عدد من الأصدقاء الذين يحرص دائمًا منصور على التواجد معهم، سواء بالبهو الفرعوني أو تحت القبة خلال الجلسات العامة، حول سبب اختفائه المفاجئ، في ظل ما يتردد أن هناك طلبات جديدة لرفع الحصانة عنه مقدمة من النيابة العامة.

خالد حنفي، عضو مجلس النواب، قال إنه لم يرَه منذ أسبوعين. مبررًا غيابه بمحاولة دراسة أموره، والأزمات التي تسبب فيها خلال الفترة الأخيرة، ومنعه من التواجد الإعلامي.

بينما ترى النائبة عبلة الهواري أن غياب منصور عن التواجد بالبرلمان لافت لانتباه الكثير، قائلة "بيعمل حسّ للمجلس خلال المناقشات". وتابعت "الغايب عذره معاه.. يا رب يكون بخير".

يعد مرتضى منصور النائب البرلماني ورئيس نادي الزمالك واحدا من النواب المشاكسين تحت القبة، وظهر ذلك جليا منذ اليوم الأول لانعقاد البرلمان، خلال الجلسة المخصصة لحلف القسم للنواب، حيث رفض وقتها تأدية اليمين الدستورية على النحو المبين بالدستور، قائلا "هذا الدستور يعترف بثورة 25 يناير.. وأنا لا أعترف بها كثورة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً