اعلان

هكذا استقبل الجمهور المغربي شيماء كوركماز بطلة مسلسل سامحيني.. فيديو

شيماء كوركماز بطلة مسلسل سامحيني
كتب : دينا دهب

وصلت الممثلة التركية شيماء كوركماز، بطلة المسلسل التركي الشهير "سامحيني"، والمشهورة باسم "فريدة"، إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب، واستقبلها الجمهور المغربي بالورود عند وصولها، وتتواجد في المغرب بعد أن أعلنت إدارة المهرجان الدولي للفيلم بمدينة الحسيمة شمال المغرب عن اختيارها لكي تكرم في ملتقى سينمات العالم، وأعلنت هذا عبر حسابها على "إنستجرام".

View this post on Instagram

Fas hazır mısın? 22/26 Ekim 2018 tarihleri arasında Al Hoceima kentinde yapılacak olan Al Hoceima Uluslararası Film Festivalinde “En İyi Kadın Oyuncu” ödülünü almak için bende orada olacağım. Görüşmek üzere. Organization by @sofiaaghilas #seymakorkmaz #alhoceima #internationalfilmfestival #actress #fas #morocco #alhoceima #casablanca #tvseries #beniaffet #turkiye #turkey #award #redcapet #feride #farida #samhini #2m #tv #film #festival A post shared by Şeyma Korkmaz/TuRuNCu (@seymakorkmaz) on Oct 19, 2018 at 1:46am PDT

وأثناء افتتاح المهرجان وقف الجمهور بجانب السجادة الحمراء، يستقبلون شيماء كوركماز باسمها الذي عُرفت بها "فريدة"، وظلت تحييهم وتلوح لهم بسعادة.

كما تم اختيار الممثلة المغربية خديجة أسد، والممثلة المصرية صفية العمري، لتكريمهما في الدورة الثانية من المهرجان، الذي افتتح أمس الاثنين، ويستمر حتى الجمعة القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
داعية أزهري: بَحيرا الراهب أحق بالذكر والثناء من إسلام بحيري