اعلان

كيف تعامل حسام حسن مع لاعبي المصري لعبور عقبة فيتا كلوب؟ (فيديو وصور)

يدخل النادي المصري البورسعيدي في مواجهة مرتقبة غدا أمام فيتا كلوب الكونغولي، المقرر إقامتها في السادسة مساءا على ستاد الشهداء في اياب مباريات الدور نصف النهائي من البطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.

وتحبس جماهير بورسعيد أنفاسها استعدادا وترقبا للمواجهة الأهم في تاريخ النادي المصري حيث تأمل جماهير الباسلة في عبور عقبة الفريق الكونغولي وتالأهل للدور النهائي من البطولة الإفريقية أملا في الحصول على لقب تاريخي للنادي المصري تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتعرضت بعثة فريق المصرى البورسعيدى للكثير من المضايقات منذ وصولها إلى الكونغو، وذلك من جانب نادى فيتا كلوب، حيث قام مسؤولو نادى فيتا كلوب بقطع الإضاءة على الفريق مرتين فى ملعب التدريب، ما أدى إلى خوض الفريق مرانه فى الظلام.

كما طرد إبراهيم حسن، مدير الكرة بالجهاز الفنى للفريق الأول بالنادى المصرى، سيدة كونغولية غريبة المظهر، بعدما شك فى كونها ساحرة من فندق إقامة البعثة بالعاصمة كينشاسا.

وحضر مندوب السفارة المصرية إلى الفندق فور علمه بالواقعة ليؤكد أنها من أشهر «السحرة» الموجودين فى الكونغو، ويشيد بموقف مدير الكرة بالنادى المصرى الذى أصر على طردها.

وطلب مسؤولو فريق فيتا كلوب أن يخوض المصري مرانه في الثانية عشرة ظهراً، وهو ما رفضه الجهاز الفني لأبناء بورسعيد بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

وتدخل مراقب المباراة لإنهاء الأزمة بين الطرفين، ليقرر أن يخوض المصري مرانه في الثالثة عصراً وهو نفس موعد المباراة وذلك حسب لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

ويكشف "أهل مصر" خلال السطور التالية كيف تعامل حسام حسن مع لاعبيه لتجاوز الصعوبات وعبور عقبة الفريق الكونغولي:

- جلسات معنوية وتحفيزات مالية:

عقد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري عدة جلسات مع لاعبيه من أجل تحفيزهم ونقل العميد خلال جلساته معهم خبراته السابقة في مثل هذة المواقف التي مر بها عندما كان لاعبا من أجل التغلب على الظروف التي يواجهة بعثة النادي المصري.

ولعب "حسن" على الجانب المعنوي للاعبيه ايضا من أجل تحفيزهم معنويا حبث أكد لهم على أن تكون هذة الصعوبات التي مر بها الفريق حافزا قويا للرد في الملعب على مضايقات فريق فيتا كلوب.

كما رصد مجلس إدراة النادي المصري لمكافآت مالية ضخمة للاعبين في حالة الوصول لنهائي كأس الكونفدرالية.

- فرصة للتاريخ:

وعلى الرغم من الصعوبات التي مرت بها بعثة النادي المصري في الكونغو من مضايقات عديدة، إلا أن العميد أكد للاعبيه أنهم أمامهم فرصة تاريخية لكتابه أسمهم بأحرف من ذهب في تاريخ بورسعيد والكرة المصرية وقد تكون غير متاحة لهم مرة أخرى من خلال عبور عقبة فيتا كلوب والتأهل لنهائي الكونفدرالية ومن ثم الحصول على لقب البطولة.

- تحذيرات من الهفوات:

حذر المدير الفني للنادي المصري من الهفوات الدفاعية في مثل هذة المباريات الحاسمة وذلك خلال تدريبات الفريق الأخيرة كما ركز العميد على إيقاف خطورة لاعبي فيتا كلوب من خلال الضغط المتقدم عليهم منذ البداية وعدم إعطاء المساحات، كما أعطى أدوار ثنائيه للاعبي الوسط عمرو موسى وفريد شوقي للتغطية على الأجناب في حالة تقدمهم.

اقرأ أيضا: المصرى يلجأ إلى محامي سويسرى من أجل اللعب في بورسعيد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً