اعلان

تصريحات مورينيو قبل مباراة مانشستر يونايتد ويوفنتوس

مورينهو

يستضيف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره يوفنتوس الإيطالي على ملعب الأحلام "أولد ترافورد"، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجوعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الشياطين الجمر مع نادي يوفنتوس، اليوم الثلاثاء، أنه فخور بأداء لاعبيه في مباراة تشيلسي الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أضاف البرتغالي: "ما زلنا متأثرين بنتيجة مباراة تشيلسي، لقد كن قريبين جدا من الفوز والظفر بثلاث نقاط، الجميع يفرح حين يستطيع أن يتعادل في استامفورد بريدج، لكنن استحققنا الفوز هناك".

وتابع: "لكن من ناحية أخرى فقد استعددنا جيدا في تلك المباراة، لمباراة يوفنتوس اليوم، سيلعبون بكل قوتهم اليوم فهم فريق متكامل ويمتلكون أكثر من لاعب على مستوى عالمي، هم مرشحين بقوة هذا الموسم للظفر بلقب دوري أبطال أوروبا خصوصا بعد حصولهم على خدمات كريستيانو رونالدو في الصيف الماضي".

اقرأ أيضا: تصريحات رونالدو قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم

ويواجه مانشستر يونايتد نادي يوفنتوس الإيطالي اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، وذلك في إطار مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشيخ الشعراوي يرد على منكري السنة: "خليهم يقولوا لنا نصلى ازاي؟!"