اعلان

شاهد برومو حلقة إليسا في برنامج معكم

كتب : منى رجب

تحل النجمة اللبنانية إليسا ضيفة في برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلي على قناة سي بي سي قريبا، وينتظر العديد من الجمهور هذا اللقاء الذي يعد هو الأول لها في مصر عقب إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

ونشرت إليسا برومو حلقتها في برنامج معكم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وعلقت عليه قائلة :"انتظروني قربيا مع منى الشاذلي على سي بي سي".

وظهرت إليسا في الفيديو والجمهور يتفاعل معها كثيرا، واستقبلها الحاضرون بحفاوة شديده عند دخولها وقام الجميع بالوقوف لها، وسوف تشهد هذه الحلقة العديد من الأسرار وكواليس مواجهتها المرض وتحضيرها للألبوم الأخير في ظل هذه الظروف، وتقديم مجموعة من أغاني ألبومها " إلى كل اللي بيحبوني".

View this post on Instagram

#اليسا في برنامج #معكم_منى_الشاذلي في #مصر @elissazkh @audiorotana @aghaniaghani @elissazkh @worldmusicawards @mbctrending . . . #احلى_من_جدد_اغاني #ملكة_الإحساس #IlaKolEliBihebbouni@elissazkh ‏#elissazkh_thelissakh #elissa #elissa_fans #ttinstavideo#Hinstas #hare #beauty #beautiful #sta #diva#queen #legned #elissa_fans #t queen #love #deeplove #instaagrid_Atinstafashion #mbcthecfactor #elissa_judge #halethob #photogrid #Helleyians #احساس A post shared by Elissa_12122 (@elissa__12122) on Oct 22, 2018 at 3:34pm PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً