اعلان

"الحلو ميكملش".. القصة الكاملة لانفصال محمد رشاد ومي حلمي

محمد رشاد ومى حلمى
كتب : منى رجب

انتهت قصة الحب الكبيرة، بين المطرب محمد رشاد، ومذيعة الراديو مي حلمي، نهاية حزينة ومؤلمة، بعد أن كانوا حديث الساعة، وينتظر الجميع حفل زفافهم، وقاموا سوياً بتحضير الحفل وأحضر "رشاد"، مفاجأة لــ"مي" ، وقام بتسجيل أغنية خصيصاً لها ولكن الحلو ميكملش وحدث ما لم يكن في الحسبان وانتهى كل هذا في يوم الفرح، وقبل كتب كتابهم بدقائق قليلة، بعد أن قامت مي حلمي، بارتدائها لفستان الزفاف، وعمل فوتوسيشن، ولكن بمفردها دون محمد رشاد، وتسائل الجميع عن سبب إلغاء الحفل، ما أدى إلى خروج، مدير أعمال محمد رشاد، للاعتذار لجميع الحاضرين في حفل الزفاف وقال إن السبب، حالة وفاة، ولم يعلن عن تفاصيل، منوهًا أنه تم تأجيل الفرح لوقت آخر.

وقالت مصادر مقربة لهما، إن السبب وراء إلغاء الحفل، هو خلاف حول الأمور المادية مثل القائمة، وهو سبب الأزمة الحقيقية حول إلغاء حفل الزفاف، حيث أن العُرف الدئم في أي قائمة، أنها تُمضى قبل كتب الكتاب، وهنا جاء الخلاف وتصاعد الموضوع كبيراً وقيل أن مي حلمي، تطاولت على محمد وأهله، وهنا دخل عنصر الكرامة، ما أدى إلى مغادرة محمد رشاد الحفل، وإلغاء الفرح، وبعد ذلك تعرضت مي حلمي لوعكة صحية.

تعليق ريهام سعيد 

وعلقت الاعلامية ريهام سعيد على موضوع انفصال مي حلمي ومحمد رشاد في برنامجها صبايا على شاشة الحياة قائلة: "مي جهزت نفسها ولبست فستان فرحها احساس قاسي جدا لامها وابوها وبتكلم عليها هي أكثر لان الراجل يقدر يتحمل عكس البنت لانها واحدة اتكسر قلبها وإن شاء الله يارب يتم الزواج.

واضافت ريهام سعيد انها اجريت مكالمة هاتفيه مع مي حلمي وكانت تتظاهر بالقوة ولكن بعد ذلك تعرضت مي لوعكة صحية وأظهرت صورة لها من داخل المستشفى وانه يوجد اشتباه في جلطة في القلب.

رد محمد رشاد على ريهام سعيد 

قام "رشاد" بالرد بقسوة على الإعلامية ريهام سعيد عقب حديثها عن انفصاله من مي حلمي حيث قال: "اولا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لاتعنيكي في شيئاً ومسمحش انك تصوريني في صورة انسان مستهتر بمشاعر أنسانة بحبها أوبينا شئ محترم ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا".

ونفى "رشاد" ماقالته ريهام سعيد عن تعرضها لجلطة في القلب مؤكدًا أنها كانت تجلس بجانبه وقت إذاعة هذه الحلقة ولم تكن مصابة بأي شيء وأنهما كانا يجلسان للوصول لحل يرضي جميع الأطراف.

وأشار "رشاد" الي أن مصادر ريهام سعيد ضعيفة، كما وجه كلمة قاسية وشديدة الحدة لها يقول لها من خلالها إنه هو ومي تجمعهما عشرة وتعنيه كثيرًا كرامتها وكرامة أهلها، ولأنه يحترمها لم يهتم لكل ما كُتب وقيل الأيام الماضية منذ إعلان خبر إلغاء حفل الزفاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً