اعلان

تفاصيل تحرش ممرض بإحدى المريضات في مستشفى الدمرداش.. تحسس جسدها وهي تحت تأثير البنج

كتب :

داخل إحدى حجرات مستشفى الدمرداش، لم تمنع الحالة الصحية لمريضة في المستشفى، ممرض من التحرش بها، ليستغل تأثرها بالمخدر ويبدأ في تحسس مختلف جسدها، وبالرغم من أنها لم تتمكن من تحديد ملامحه بشكل كامل، إلا أن التحقيقات الأولية تعرفت على الجاني، لتأمر نيابة الوايلي بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدأت القصة اليوم الثلاثاء، عندما اشتكت فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا، في محضر شرطة، قالت فيها إنها شعرت خلال وجودها بغرفة الملاحظة بقيام المتهم بتحسس مختلف أنحاء جسدها مستغلا عدم إفاقتها بشكل كامل من تأثير البنج لكنها تمكنت من تحديد ملامحه بسبب استمراره في تكرار فعل التحرش الجسدي بها.

وعلى الفور استطاعت مباحث القاهرة إلقاء القبض على ممرض بمستشفى الدمرداش لاتهامه بالتحرش بإحدى مريضات المستشفى، عقب إجرائها عملية زائدة أثناء وجودها في غرفة الملاحظة بالمستشفى، واقتادت أجهزة الأمن المتهم إلى النيابة العامة لبدء التحقيق معه في الاتهام المنسوب له، ونسبت نيابة الوايلي له تهمة التحرش، وقررت مراجعة كاميرات المستشفى في إطار تحقيقاتها في الواقعة.

وفي رد فعل سريع من النيابة العامة، قررت نيابة الوايلي، حبس الممرض الذي يعمل بالمستشفى لاتهامه بالتحرش، فيما أنكر تلك التهمة خلال التحقيق معه.

وتستعد النيابة اتلتي تحفظت على كاميرات المستشفى، لمراجعة كل التسجيلات للتأكد من الواقعة والتعرف على ما فعله الجاني بالتحديد، كما كلفت النيابة المباحث بالتحري في الواقعة بأسرع وقت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً