اعلان

المصري في مواجهة تاريخية أمام فيتا كلوب بالكونفدرالية

يدخل المصري في مواجهة حاسمة وتاريخية عندما يحل ضيف على فريق فيتا كلوب الكونغولي في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاءفي إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا،وتعادل المصري في مباراة الذهاب ببورسعيد سلبيًا لذلك لا بديل أمامه سوى إحراز هدف في الكونغو للحفاظ على حظوظه في التأهل لنهائي الكونفيدرالية.

ويدير اللقاء الطاقم الدولى المكون من حكم الساحة الدولي بيرنارد كاميل ومساعديه جيلبرت ليستا وجيمس فريدريك ايميل والحكم الرابع أليستر بارا وهم جميعاً من دولة سيشل.

ويبحث المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق في تحقيق إنجاز تاريخي في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بتحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولي في تاريخ النادي البورسعيدي.

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الشهداء على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة والتسديدات القوية من مسافات بعيدة ومن زوايا مختلفة كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض العميد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: محمد كوفى وأحمد عبدالموجود ومصطفى مارسيلو ومحمد شطة.

الوسط: فريد شوقى وعمرو موسى وعبداللطيف جريندو وإسلام عيسى.

الهجوم: أحمد جمعة ومحمود وادي.

حل فريق المصري البورسعيد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي