اعلان

محافظة القاهرة تعلن رصف 14 شارعا تابعا للمنطقة الغربية

صورة ارشيفية
كتب : نهى نجم

أعلن اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ القاهرة للمنطقة الغربية، عن رصف 14 شارعا تابعا لـ"غربية القاهرة" وأعمال صيانة في الطرق، مؤكدًا أن المحافظة تهدف إلى توفير طرق سليمة تكفل السلامة والأمان.

واستعرض نائب محافظة القاهرة للمنطقة الغربية الـ14 شارعا الذي تم رصفهم منذ بداية شهر أكتوبر 2018، ففي حي الأزبكية تم رصف الطريق الآتية" أمام كنيسة الروم – ش المهرانى مع كوم الريش – ش محمد حنفى – بين الحارات"، كما قام حي غرب القاهرة برصف"الأجزاء التالفة من الأسفلت بشارع معروف مع حسين المعمار - صيانة الأجزاء التالفة من أسفلت شارع السيد البكرى - صيانة الأجزاء التالفة من أرصفة شارع مصطفى الديوانى - صيانة الأجزاء التالفة من أسفلت شارع عبد الحميد سعيد مع طلعت حرب".

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أن حي عابدين قام بأعمال رصف وصيانة ودهان بلدورات "شارع محمد محمود - ميدان عابدين"، لافتًا إلى أن حي باب الشعرية قام بعمل عدد (4) مطبات بشارع باب البحر، وحى منشأة ناصر برصف "شارع الغفير واحمد بن اينال وشارع سعيد قنصوة"، بينما قام حي بولاق بأعمال تطوير ورصف بشارع الجلاء.

وأوضح نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية في تصريحات صحفية، أن أعمال الصيانة تشمل إصلاح العيوب البسيطة الموجودة على سطح الطريق، تغيير التالف من بلاط الأرصفة، وأحيانًا قد تستدعى حالة الطريق إنشاء بعض أجزاء منهارة منه أو تغطية السطح بطبقة من الأسفلت.

وأكد نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أن المحافظة خصصت حصة مالية بميزانيتها لكل حي لأعمال الرصف طبقًا لخطة سنوية يتم وضعها بناء على بيانات الفحص الدوري للطرق وما يرتبط بها من أرصفة وكبارى وأنفاق، مؤكدًا أنه وجه رؤساء أحياء المنطقة الغربية لتنفيذ خطة الرصف فى مواعيدها الزمنية المحددة، مع إصلاح التالف من الطرق بصورة عاجلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم