اعلان

امرأة تقتل زوجها بسبب بطيخة

امرأة تقتل زوجها بسبب بطيخة

تخضع امرأة للمحاكمة الجنائية ، بتهمة قتل زوجها بعد شجار نشب بينهما ،في احد الأسواق عند قيامهما بشراء "بطيخة"، واعترفت المرأة بجريمة بزعم الدفاع عن النفس ، عندما حاول زوجها الاعتداء عليها ، نتيجة غيرته الشديدة من بضع كلمات قالها بائع البطيخ .

وقالت الزوجة " نوركان ساركس " التي تبلغ من العمر 28 عاماً ، وتخضع للمحاكمة حاليا أمام محكمة انطاليا ،أنها كانت تتسوق مع زوجها " جنكيز أيدين" في سوق للخضار بمقاطعة كيبيز، وتوفقا عند بائع بطيخ وقامت باختيار "بطيخة" لكنها لم تعجب زوجها، مما دفع البائع إلي الإشادة باختيارها ،مؤكدا أنها أحسنت الاختيار، وهو ما جعل زوجها يشعر بالغيرة والغضب، وعندما عادا إلي المنزل نشب بينهما شجار تطور إلى ضرب وعنف.

وأضافت ساركس أمام المحكمة أن زوجها كان ثملا و حاول خنقها وهدد بذبحها، وهو ما دفعها إلي الهروب إلي غرفة النوم ،وإغلاق الباب خلفها ،لكنه تمكن من خلع الباب وبدأ في ضربها وركلها ، فأسرعت إلى المطبخ واستللت سكينا للدفاع عن نفسها، وطعنت به الزوج ، الذي ظل يصرخ قائلا "ماذا فعلت يا نوركان"، حتي سقط علي الأرض مضرجا في دمائه ولفظ أنفاسه.

وقررت المحكمة تأجيل القضية للاستماع إلى أقوال الشهود في الجلسة التالية، حيث تواجه ساركس وهي أم لطفلين عقوبة سجن لمدة 24 عاما إذا تمت إدانتها بجريمة القتل العمد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي