اعلان

الداخلية تعلن مقتل 11 إرهابيا بطريق دشلوط ــ الفرافرة في أسيوط (التفاصيل)

وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

شنت وزارة الداخلية، حملة أمنية مكبرة، اليوم الأربعاء، داهمت خلالها مناطق جبلية ومزارع نائية بالقرب من مركز ديروط التابعة لمحافظة أسيوط، وأسفرت جهودها في القضاء على 11 إرهابيًا، من خلال عدة ضربات أمنية لمناطق وكهوف ودروب ومخابئ جبلية ومناطق قريبة من طريق "دشلوط – الفرافرة" بنطاق محافظة أسيوط.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، وسيارات الدفع الرباعي، المستخدمة في الانتقال بالمناطق الجبلية والدروب الصحراوية، وتنفيذ عمليات ضد المواطنين الأبرياء واستهداف منشآت حكومية، وتم نقل جثث الإرهابيين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، واستكمال الإجراءات القانونية.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت 14 أكتوبر الماضي، الكشف عن تمركز مجموعة من العناصر الإرهابية بكهف جبلي بطريق أسيوط سوهاج، ونجحت الداخلية في قتل الإرهابيين، وكان بحوزتهم عدد من الأسلحة والذخائر؛ حيث بلغ عدد العناصر الإرهابية التي تم إسقاطها 9 عناصر، وكشفت الداخلية أنه خلال مداهمة التمركز فجر اليوم 15 أكتوبر الجارى قامت العناصر الإرهابية بتبادل إطلاق النيران مع القوات.

وعثرت قوات الأمن خلال عمليات تمشيط المنطقة عقب تبادل إطلاق النار عن العثور على 9 قتلى من العناصر الإرهابية "جار تحديدهم" .

وعُثر بحوزة العناصر الإرهابية على: 6 بنادق آلية عيار 7,62×39مم ، كمية من الطلقات، عدد 2 عبوة متفجرة ، وسائل إعاشة ، بعض الأوراق التنظيمية.

تجدر الإشارة إلى أن العناصر الإرهابية التي تم إسقاطها كانت تعتزم التحرك خلال الفترة القادمة لتنفيذ سلسلة من العمليات العدائية تستهدف المنشآت الهامة والحيوية بالبلاد

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)