اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. محافظة القاهرة تعلن رصف 14 شارعا تابعا للمنطقة الغربية .. ثبات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 - 10- 2018 في السوق المحلي

نشرة اخبار اهل مصر

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية يوميًا عن كافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية التى يهتم بها القراء من مختلف المحافظات، فالعديد يتابع المواقع الإلكترونية نظرًا لنشر اخر اخبار مصر باعتبارها أسرع وسائل الإعلام وأكثرها انتشارًا في تداول اخر اخبار مصر الآن وعلى رأسها محافظة القاهرة تعلن رصف 14 شارعا تابعا للمنطقة الغربية، ثبات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 - 10- 2018 في السوق المحلي.

أهم اخبار الاقتصادية اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الاربعاء 24 - 10- 2018 ثبات في السوق المحلي، وجاءت اسعار الذهب اليوم فى مصر فى محلات الصاغة متوازية مع تعاملات أمس، ويتسائل المواطنين بمختلف فئاتهم وطبقاتهم الاجتماعية عن اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية لمعرفة أخر التطورات، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 - 10- 2018 في السوق المحلي

اخر اخبار مصر

أعلن اللواء إبراهيم عبد الهادي، نائب المحافظ القاهرة للمنطقة الغربية، عن رصف 14 شارعا تابعا لـ"غربية القاهرة" وأعمال صيانة في الطرق، مؤكدًا أن المحافظة تهدف إلى توفير طرق سليمة تكفل السلامة والأمان، ولمزيد من التفاصيل..

محافظة القاهرة تعلن رصف 14 شارعا تابعا للمنطقة الغربية

أهم اخبار الرياضة اليوم

أوشك مجلس إدارة نادي الزمالك، على التعاقد مع شركة صلة بعقد خرافي يتخطي المليار لرعاية الأبيض والحصول علي حقوق بث مباريات الكرة، بعدما فسخ الزمالك العقد مع شركة "بريزنتيشن" بسبب مخالفة نصوص العقد وتأخر المستحقات عن المواعيد المحددة، ولمزيد من التفاصيل..

شركة "صلة" تعود للاستثمار في مصر عن طريق الزمالك

أهم اخبار الفن اليوم

كشف الفنان الكويتي عبدالله بهمن عن تقدمه بطلب الزواج من الفنانة المصرية ياسمين صبري، في رسالة وجهها لها من خلال مراسلات بينهما عبر السوشيال ميديا.وظهر عبدالله في الفيديو المنشور على موقع “يوتيوب”، وهو يتحدث مع صديق له، ولمزيد من التفاصيل..

ياسمين صبري ردا على طلب الزواج من عبدالله بهمن: بلوك!

حالة الطقس اليوم

ويتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أنه سوف يسود اليوم الأربعاء، طقس مائل للحرارة شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره، ولمزيد من التفاصيل..

ثبوت حالة الطقس اليوم الأربعاء 23-10-2018.. وتعرف على درجات الحرارة المتوقعة بمحافظات مصر

بذلك تكون نهاية نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً