اعلان

نشرة مصر الاقتصادية اليوم الأربعاء 24 - 10 - 2018 تابع معنا حركة السوق المحلى لحظة بلحظة

يقدم "أهل مصر" نشرة اقتصادية لكافة أسعار السلع والمنتجات في الأسواق اليوم الأربعاء 24 -10 -2018 ، وأهم ما يشغل بال المواطنين بشكل مستمر أسعار الذهب اليوم وأيضًا أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، بجانب أسعار الدواجن والبيض التى تمثل بورصة خاصة، ولايمكن أن نغفل عن أسعار الخضروات والفاكهة اليوم، وفي نفس السياق نعرض اسعار الحديد اليوم بالإضافة إلى اسعار الاسمنت اليوم باعتبارهم أهم مواد البناء في السوق المحلي.

آخر أخبار الاقتصاد الآن

تعتبر أسعار السلع والمنتجات من أهم الأمور في المجتمع المصري، ويهتم بمتابعة آخر أخبار الاقتصاد الآن العديد من المواطنين، لذلك نعرضها تلبية لاحتياجاتهم على النحو التالي:

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم الاربعاء 24 - 10- 2018 ثبات في السوق المحلي، وجاءت اسعار الذهب اليوم فى مصر فى محلات الصاغة متوازية مع تعاملات أمس، ويتسائل المواطنين بمختلف فئاتهم وطبقاتهم الاجتماعية عن اسعار الذهب اليوم فى مصر بالمصنعية لمعرفة أخر التطورات، ولمزيد من التفاصيل..

ثبات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 - 10- 2018 في السوق المحلي

أسعار العملات اليوم

انخفضت اسعار العملات البنك الاهلى اليوم الأربعاء 24 - 10 - 2018 باعتباره أشهر البنوك وأعرقها في تاريخ الاقتصاد القومي، وسجلت اسعار العملات اليوم هبوط فى مختلف البنوك، ولمزيد من التفاصيل..

هبوط أسعار العملات اليوم الأربعاء 24 - 10 - 2018 في البنوك

اسعار الحديد اليوم

تستمر اسعار الحديد اليوم الأربعاء 24_10_2018 في حالة الثبات الملحوظ التي دخلت فيها خلال الأيام الماضية، وجاء ذلك بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدتها أسعار الحديد في الأيام الماضية وجاء ذلك مواكبة مع صدور قرار بتعويم الجنيه خلال شهر نوفمبر الماضي، ولمزيد من التفاصيل..

جمود اسعار الحديد اليوم الأربعاء 24-10-2018 في مقتبل جلساته

اسعار الأسمنت اليوم

تواصل اسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24_10_2018 في حالة الاستقرار الملحوظة التي شهدتها خلال الشهور الماضية، حيث تستمر أسعار الأسمنت اليوم كما هي فلم تشهد أي تغير سواء بالإيجاب والسلب، ولمزيد من التفاصيل..

جمود اسعار الأسمنت اليوم الأربعاء 24-10-2018 في مستهل جلساته الصباحية

أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم الأربعاء في حالة استقرار داخل الأسواق المصرية، حيث أن أسعار الدواجن كانت تشهد حالة من عدم الاستقرار ما بين الصعود والهبوط خلال الفترة الماضية ، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن والبيض اليوم الأربعاء 24-10-2018

أسعار الخضروات والفاكهة

سجلت اليوم الأربعاء 24 اكتوبر 2018، أسعار الخضروات والفواكه استقرارا بسوق العبور للجملة اليوم الأربعاء، وكان أبرز ما رصدنا في الأسواق هو أن بلغ سعر الطماطم ما بين 5 – 8.5 جنيها للكيلو، ولمزيد من التفاصيل..

"أهل مصر" ترصد أسعار الخضروات والفاكهة اليوم.. والبطاطس تتراجع أخيرًا

وبذلك انتهت نشرتنا الاقتصادية عن آخر أخبار السلع والمنتجات فى الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئاسة: مشاركة السيسي في القمة العربية بالبحرين لتوحيد الصف ومواجهة التحديات