اعلان

فيسبوك يطلق الإصدار الرابع من المسنجر

الإصدار الرابع من المسنجر

أطلق فيسبوك شركة فيسبوك إصدارها الرابع من برنامج التراسل الفوري ماسنجر، وتميز بواجهة استخدام بسيطة يسهل استخدامها ،بعد الشكاوي التي تلقتها من التصميم المعقد في النسخ السابقة .

وحرصت فيسبوك في الإصدار الجديد علي دمج الدردشات والأشخاص والاكتشاف، في علامة تبويب التي تضم أيضا المحادثات الفردية الجماعية، إلى جانب ميزات القصص والاتصال المرئي مثل الكاميرا في الأعلى حتى يمكنك التقاط صورك الشخصية ومشاركتها بسهولة.

وبالإضافة إلي ذلك تساعد علامة التبويب ، الأشخاص في العثور على أصدقاء وإظهار الشخص النشط حاليًا، واستكشاف إمكانية التواصل مع الشركات للحصول على أحدث الصفقات، ولعب الألعاب الفورية وحجز عطلتك القادمة ومتابعة الأخبار مما يعني أن تطبيق ماسنجر لم يفقد أي وظيفة، بل قامت الشركة بتبسيط التصميم فقط.

وأضافت فيسبوك في الإصدار الجديد للمسنجر ، ميزة تدرجات الألوان، والتي تتيح لك استخدام ألوان متعددة لتخصيص فقاعات الدردشة في المحادثات، حيث وفرت فيس بوك هذه الميزة للمستخدمين من أجل تعديل الألوان لتعكس مزاجهم أو موضوع المحادثة ورؤية هذا التغيير أثناء التمرير إلى الأعلى والأسفل، إلى جانب الوضع الداكن الذي يسمح للأشخاص بالتبديل إلى نص أبيض على خلفية سوداء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً