اعلان

نهايات مروعة لأبطال المصارعة .. آخرها إصابة رومان بالسرطان (فيديو)

رومان
رومان

كثيرا ما يتعرض الرياضين لاصابت فظيعة قد تصل إلى حد الموت أحيانا، وفي لعبة مصارعة المحترفين المثل الأكبر، حيث أن نهاية بعض المصارعين تكون مروعة وتؤدي للموت المفاجئ أحيانا، فتناول المنشطات الرياضية من العناصر الأساسية في هذه اللعبة .

ويستعرض" أهل مصر" أبر النهايات المؤسفة لمصارعين أكثروا من تناول المنشطات .

-رومان رينز 

خرج المصارع المحترف في wwe رومان رينز ليعلن منذ أيام التخلي عن لقب اليونيفرسال في الحلبة ووسط الجماهير، بسبب إصابته بسرطان الدم المفاجئ، ولم يعلن اللاعب اعتزاله المصارعة، ولكنه سيبتعد عن اللعبة من أجل العلاج، وسيعود مرة أخرى حال شفائه التام . 

- إيدي جاريرو

توفى ايدي جاريرو عن عمر 38 عام، وتوفي على الحلبة عام 2005 في مباراة كان يلعبها وفاز بها في نهايتها، وقال الأطباء أن سبب الوفاة فشل القلب بسبب تصلب الشرايين والأوعية الدموية، والسبب الأرجح في هذا من وجهة نظرهم هو استخدامه للستيرويد وافراطه من استخدامه جعله يقضي عليه سريعا، حيث ظهر عليه في آخر أيامه تضخم واضح في الحجم خاصة في أذرعته . 

- كريس بنواة 

أنهى هذا المصارع مسيرته بأبشع الصورعن عمر 40 عام، حيث قام بقتل زوجته نانسي شنقا، وشنق طفله صاحب الـ 7 سنوات، ثم انتحر شنقا بواسطة أحد أجهزة التمارين الرياضية في منزله، وبحث الخبراء والمحققين في السبب الذي أدى لذلك، وتوصلوا إلى احتمالات وهي، بسسبب المنشطات، أو بسبب تأثير وفاة صديقه إيدي جاريرو، أو بسبب تلف خلايا الدماغ من الضربات التي تلاقها على رأسه في مسيرته .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً