اعلان

مباراة المصري وفيتا كلوب.. أبرز الأوراق الرابحة للنادي البورسعيدي

مباراة المصري وفيتا كلوب

تحبس جماهير النادي المصر أنفاسها انتظارا لموعد مباراة المصري وفيتا كلوب الحاسمة والتاريخية في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، وستقام المباراة على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، وتعادل المصري في مباراة الذهاب ببورسعيد سلبيًا لذلك لا بديل أمامه سوى إحراز هدف في الكونغو للحفاظ على حظوظه في التأهل لنهائي الكونفيدرالية.

ويدير اللقاء الطاقم الدولى المكون من حكم الساحة الدولي بيرنارد كاميل ومساعديه جيلبرت ليستا وجيمس فريدريك ايميل والحكم الرابع أليستر بارا وهم جميعاً من دولة سيشل.

ويبحث المصري بقيادة حسام حسن المدير الفني للفريق في تحقيق إنجاز تاريخي في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي بتحقيق الفوز أو نتيجة إيجابية من أجل الصعود إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولي في تاريخ النادي البورسعيدي.

وركز حسام حسن خلال التدريبات التى أقيمت على ملعب الشهداء على عدة أمور فى مقدمتها الضربات الثابتة وعلى العرضيات وكيفيه استغلالها و والتسديدات القوية من مسافات بعيدة والتعامل مع الكرات الأرضية والتسليم والتسلم السريع خاصة وأن أرضية الملعب من النجيل الصناعي كما ركز العميد على التمريرات العرضية من الجانبين والتعامل معها بضربات الرأس من المهاجمين لتكون كلها حلول جيدة خلال المباراة.

ومن المتوقع أن يخوض العميد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: محمد كوفى وأحمد عبدالموجود ومصطفى مارسيلو ومحمد شطة.

الوسط: فريد شوقى وعمرو موسى وعبداللطيف جريندو وإسلام عيسى.

الهجوم: أحمد جمعة ومحمود وادي.

ويعرض "أهل مصر" في السطور التالية أبرز الأوراق الرابحة الذي سوف يعتمد عليها حسام حسن من أجل تخطي عقبة فيتا كلوب:

يمتلك حسام حسن العديد من الأوراق الرابحة التي سوف يعتمد عليها لمباغتة الفريق الكونغولي وحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية وتعد أهم الأرواق الرابحة التي يملكها المدير الفني:

إسلام عيسى: بكل تأكيد تحمل أمال كبيرة من جماهير النادي المصري والتوأم حسن على نجم الفريق إسلام عيسى ومن المتوقع أن يعطي حسام حسن تعليمات خاصة وأدوار مزدوجة لنجم الفريق لاختراق دفاعات الفريق الكونغولي وليس فقط في الجانب الهجومي ولكن أيضا دائما ما يعطي له أداور دفاعية أيضا في الجبهة اليسرى لمساندة مصطفي مارسيلو الظهير الأيسر في الجانب الدفاعي.

جريندو: دائما ما يعتمد عليه المدير الفني خاصة من الناحية البدنية للقيام بأدوار دفاعية وهجومية وايضا الزيادة العددية كرأس حاربه في كثير من الأحيان في حالة تأخر الفريق البورسعيدي لذلك من المتوقع أن يعتمد عليه العميد بشكل كبير في مباراة اليوم.

"ادي وجمعة": من المتوقع أن يبدأ حسام حسن برأسي حربة منذ البداية مثلما فعل في مباراة الإياب امام اتحاد العاصمة في الجزائر من أجل الضغط الهجومي منذ البداية على الخصم، وأيضا الضغك المتقدم من رأسي الحربة على دفاعات فيتا وإفساد تحضيرهم السليم للهجمة، وسوف يعتمد "حسن" بشكل كبير على القوة البدنية لمحمو وادي في إستلام الكرة وإفراغ مساحات للقادمون من الخلف كمحطة قوية يستند عليها الفريق البورسعيدي، وايضا أحمد جمعة الذي يجيد ضربات الرأس والتسديدات من خارج المنطق لذلك سيمثل الثنائي إزعاج كبير لدفاعات فيتا كلوب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً