اعلان

أبرز مباريات اليوم في دوري الأبطال.. المواعيد والقنوات الناقلة

أهل مصر
أهل مصر

تقام اليوم الأربعاء العديد من المباريات المثيرة في بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

المباراة الأولى: باريس سان جيرمان ضد نابولي، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 2 hd، بصوت المعلق حفيظ دراجي.

المباراة الثانية: ايندهوفن ضد توتنهام هوتسبر، تقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق سوار الذهب.

المباراة الثالثة: بروسيا دورتموند ضد أتليتكو مدريد، تقام في السابعة إلا خمس دقائق مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 3 hd، بصوت المعلق نوفل باشي.

المباراة الرابعة: لوكوموتيف موسكو ضد بورتو، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق حسن العيدروس.

المباراة الخامسة: جالاتا سراي ضد شالكة، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 6 hd، بصوت المعلق رؤوف خليف.

المباراة السادسة: ليفربول ضد النجم الأحمر، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 4 hd، بصوت المعلق خالد الغول.

المباراة السابعة: كلوب بروج ضد موناكو، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 5 hd، بصوت المعلق مضر اليوسف.

المباراة الثامنة:برشلونة ضد انتر ميلان، تقام في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على قناة bein sport 1 hd، بصوت المعلق جواد بده

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي