اعلان

تأجيل دعوى المصري للعب باستاد بورسعيد لجلسة الأحد واستمرار تأجيل مباراة كأس مصر أمام جزيرة مطروح

صورة أرشيفية

قررت اللجنة الأستشارية بمركز التسوية والتحكيم برئاسة المستشار محمد زكي موسى وعضوية المستشارين علاء كمال و حسن أبو الوفا تأجيل الدعوى المقامة من النادي المصري لخوض مبارياته على ملعبه في استاد بورسعيد لجلسة يوم الأحد القادم الموافق 28 أكتوبر.

كان النادي المصري أقام الدعوى مختصما كل من السيد المهندس رئيس مجلس ادارة اللجنه الاولمبية بصفته والسيد رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم بصفته والسيد اللواء وزير الداخلية بصفته مطالباالحكم بصفة مستعجلة بالموافقة علي اقامة مباريات النادي المصري للالعاب الرياضية علي استاد النادي المصري ببورسعيد.

وفي الموضوع/ برفض طلب لجنة المسابقات مع ما يترتب علي ذلك من أثار أهمها إقامة مباريات النادي المصري للالعاب الرياضية علي استاد النادي المصري ببورسعيد مسطرا بصحيفة الدعوي انه بتاريخ ١٥ / ١٠ / ٢٠١٨ تم اخطار النادي بخطاب لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يفيد ورود خطاب وزارة الداخلية المتضمن عدم الموافقة علي اقامة مباريات النادي المصري علي استاد بورسعيد بما في ذلك مباراة النادي المصري ونادي الجزيرة بمطروح بمسابقة كأس مصر يوم ١٦ / ١٠ / ٢٠١٨.

و قد أحال المستشار محمد السيد خليفة الأمين العام لمركز التسوية و التحكيم الرياضي أوراق القضية للجنة الاستشارية بالمركز لنظر الشق المستعجل.

قررت اللجنة الإستشارية في جلسة اليوم التأجيل لتقديم المستندات الخاصة بوجود موافقات أمنيه على إقامة المباريات على إستاد بورسعيد من عدمه ،وأيضا تقديم اعتماد لتوافر الاشتراطات الأمنية والدولية لإقامة المباريات على إستاد بورسعيد ،وتقديم ما يفيد من أن نيابة قسم المناخ ببورسعيد مسئولة عن اصدار تصريح بإقامة المباريات في ملعب بورسعيد.

ختمت اللجنة الاستشارية القرار بتأجيل تحديد موعد مباراة المصري أمام فريق الجزيرة بمطروح بكأس مصر لحين اصدار اللجنة الاستشارية قرار بشأن الدعوى الحالية.

اقرأ أيضًا: مشاهدة مباراة المصري اليوم بث مباشر بدون تقطيع وبجودة عالية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته