اعلان

النيابة توضح سبب مقتل شاب على يد صديقه في السلام

صورة أرشيفية
كتب :

فجرت نيابة السلام، مفاجأة في واقعة العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره، حيث تبين من تحقيقات النيابة أن وراء الجريمة المتهم "ع.ا" صديق المجني عليه، والذي أقدم على قتله بعد ليلة حمراء من الشذوذ بينهما، بعد نشوب مشاجرة، لقيام المجنى عليه بتصوير العلاقة الجنسية بينهما، قام على أثرها المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض أودت بحياته.

اقرأ أيضا.. فاجعة سقوط طائرة تدريب مدنية في بحيرة قارون بالفيوم .. شاهد التفاصيل

ترجع الواقعة لتلقى قسم شرطة السلام أول، بلاغًا يفيد بانبعاث رائحة كريهة، من داخل مسكن رجل عازب، وبالانتقال والفحص عثروا عليه مقتولًا داخل شقته، وبإجراء التحريات اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبسؤاله اعترف بارتكابه الجريمة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيقات.

أمرت نيابة السلام، بتشريح جثة شاب عثر عليه مقتولا داخل مسكنه بمدينة السلام، بعد علاقة شذوذ مع صديقه.

وأفادت التحقيقات، أن "س.ا" صديق المجني عليه، كانت تربطه علاقة شذوذ جنسي به، ويوم الحادث ذهب إليه في شقته وبعد ممارسة الشذوذ بينهما، طلب المتهم تكرار الأمر، وقيامه بتصوير العلاقة الجنسية بينهما، فرفض المجني عليه، فسدد إليه المتهم طعنة نافذة أودت بحياته.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد عامر، بتشريح ودفن الجثة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل صديقه وإقامة علاقة شذوذ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة