اعلان

حارس المقاصة: المدير الفني لوادي دجلة حاول إخراجي عن تركيزي

أحمد عادل عبدالمنعم

صرح أحمد عادل عبدالمنعم، حارس مرمى مصر المقاصة، بعد اللقاء الذى جمع بين مصر المقاصة، ووادى دجلة، ضمن منافسات دور الـ16 من كأس مصر، والذى انتهى، بفوز أبناء الفيوم بهدفين مقابل هدف، قائلا: "مشكلتى بعد اللقاء كانت مع "تاكيس" المدير الفنى لوادى دجلة، حاول إخراجى عن تركيزى، أثناء المباراة ولكنى لم التفت لذلك، ولا أعلم لماذا يتشاجر معى، أنا راجل كسبان".

وتابع مندهشا: المدرب يتشاجر معي، إلاعب فلماذا يحتك بي، فالجميع يعلم إني لم افتعل مشكلة مع أحد على مدار مسيرتي، هل هذا الشجار لكوني أقوم بواجبي مع فريقي وبأموت نفسي وبظهر بشكل كويس هل هذا مايزعجه"

وأكمل "أحمد الله على المكسب، ماتشات الكأس دائما ما تكون صعبة، وأدى دجلة فرقة محترمة جدا، أدوا بشكل جيد، ولكن التوفيق كان حليفنا، كنا مركزين بشكل جيد كان عندنا هدف وهو الوصول لنهائى كأس مصر للمشاركة في البطولة الإفريقية، بطولة الكأس بطولة صغيرة كام مباراة توصل للنهائي، هدفنا هو البطولة الإفريقية".

وأضاف يجب على كل لاعب أن يضع هدف أمامه حتى لا يلعب بعشوائية، أضع هدف أمامي وهو منتخب مصر، بمجهودي وتعبي، ببذل أقصى جهد لدى حتى أصل إلى مبتغاي، فهدفي الوصول إلى منتخب مصر".

وعند سؤاله عن هدفه في المرحلة المقبلة واحتمالية عودته للنادي الأهلي أجاب قائلا "مبسوط لوجودي داخل جدران مصر المقاصة، فمن يلعب باستمرارية وأساسي كل مباراة صعب يجلس احتياطي، سعيد جدا مع مصر المقاصة ومستمتع بلعبي أساسي".

واختتم نادي مصر المقاصة نادي كبير ولكن إذا احتاجني النادي الأهلي في أي وقت أنا تحت أمر النادي الأهلي، حتى لو هكون رقم 4، بس في حين احتياج النادي الأهلي لأحمد عادل، النادي الأهلي لديه 3 حراس كبار، واتمنى لهم التوفيق في البطولة الافريقية، واتمنى لفريقي التوفيق في بطولة الكأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (1-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووووول للمصري