اعلان

وفاة كريم عبد العزيز.. من أطلق الشائعة؟

أهل مصر
أهل مصر

وفاة كريم عبد العزيز ، شائعة جديدة لم يسلم الفنان الكبير كريم عبد العزيز من "الشائعات"، التي دائماً ما تطال النجوم، حيث انتشر مؤخراً خبر يفيد بـ وفاة الفنان كريم عبد العزيز، على إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية على طريقة الفنان الراحل علاء ولي الدين والذي يعتبر من نفس الجيل، وهو ما تردد بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلى الرغم من أن الفنان كريم عبد العزيز يواصل تصوير فيلمة الجديد "نادي رجال السري"، والمقرر أن يعود به إلى السينما بعد غياب أربع سنوات، إلا أن "الشائعة"، بدأت في الانتشار كالنار في الهشيم.

ولكن نشرت الصفحه الرسميه لـ"كريم"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لتنفي الخبر قائلة:" النجم كريم عبدالعزيز بخير تمامًا، والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين.. غدًا سيواصل تصوير فيلمه نادي الرجال السري إن شاء الله".

اقرأ أيضاً.. مي حلمي توضح حقيقة هجومها على ريهام سعيد

فيما هاتفه عدد من أصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان على حالته الصحية، وهو ما قابله كريم بحسه الدعابي، إلا انه أعرب عن استيائه من تلك "الشائعات"، خاصه وأنها أثرت بشكل سلبي على أقاربة ومحبيه.

الجدير بالذكر أن تلك "الشائعة"، لم تكن الوحيدة التي يتعرض فيها كريم عبد العزيز لمثل هذه "الشائعات"، حيث إنه في عام 2017 تعرض لنفس "الشائعة"، بعد أن أعلنت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عن سقوط طائرة كان يستقلها "كريم"، مما أدى إلى وفاته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً