اعلان

نيابة شرق القاهرة تتسلم تحريات المباحث في واقعة مقتل سائق "توك توك علي يد شريكه بالمطرية

صورة أرشيفية

تسلمت نيابة شرق القاهرة، تحت إشراف المستشار أحمد عز، المحامى العام، تحريات المباحث حول واقعة قتل سائق توك توك على صديقه بالمطرية، وأكدت التحريات صحة الواقعة بقتل المجني عليه بسبب الخلاف المادي، واعترف المتهم خلال تحقيقات النيابة، أنه منذ عام ونصف قام بشراء "التوك توك"، واتفق مع المجني عليه في التناوب عليه والعمل خلال ورديتين الأولى بالنهار والثانية بالليل، على أن يدفعا كل شهر مبلغ ألف جنيه ثمن القسط الشهري لـ"التوك توك".

وأضاف المتهم أنه قبل يوم الواقعة حاول المجني عليه اختلاس مبلغ مالي من إيراد "التوك توك"، وعدم مناصفته معه كعادة شراكتهما، كما رفض دفع نصيبه من القسط، لتختمر في ذهن المتهم فكرة قتله، وعلى إثر ذلك قام باستدراج المجني عليه إلى مكان الواقعة، وقام بتسديد عدة طعنات نافذة بالبطن والصدر.

تعود تفاصيل الواقعة الي تلقى ضباط قسم شرطة المطرية، بلاغا من الأهالي، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ويدعي "حسين أحمد حامد" 33 سنة، سائق توك توك، داخل مدخل أحد العقارات بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة المدعو سالف الذكر ملقاة داخل مدخل عمارة ويرتدي ملابسه بالكامل ومصابًا بـ4 طعنات في منطقتي البطن والصدر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة.

وبعمل التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط موقع الحادث، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه "محمد.س.أ"35 سنة، سائق "توك توك"، ومقيم بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهم وعثر بحوزته على السلاح المستخدم، "مطواة قرن" وبمواجهته اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلافات على مبلغ 500 جنيه ثمن الشراكة بينهما على مركبة التوك توك التي يعملان عليها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن