اعلان

أول صور لفيلا محمد رمضان الجديدة في الساحل الشمالي

كتب : اهل مصر

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عدة صور، زُعم أنها صورًا مسربة لفيلا الفنان محمد رمضان الجديدة، والتي اشتراها في مارينا الساحل الشمالي منذ أيام قليلة، ووفقًا لما ذكره النشطاء فإن الصور المتداولة تم تسريبها بعد أن تم عرض الفيلا للبيع على أحد المواقع الإلكترونية، حيث تم عرض الفيلا للبيع بمبلغ 25 مليون جنيه.

وبحسب ما ذكره النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، تحتوي الفيلا التي اشتراها الفنان محمد رمضان وتقع في بوابة 7 بقرية مارينا في الساحل الشمالي على 5 غرف نوم و5 حمامات وتحتوي على جاكوزي، وحمام سباحة كبير وتبلغ مساحتها الإجمالية 10,764 قدم مربع أي ما يُعادل 1,000 متر مربع تقريبا.

وكانت مصادر مقربة من الفنان محمد رمضان أعلنت في وقت سابق شراؤه فيلا الفنان والمنتج الشاب محمد علي في منطقة مارينا بالساحل الشمالي، وذلك مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك بعد أن قام "علي" بعرض الفيلا للبيع نظرًا لمروره بضائقة مالية.

وجدير بالذكر أن الفنان محمد علي قد حقق نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني السابق، وذلك بمشاركته في مسلسل "طايع"، حيث جسد شخصية الضابط سراج الى جانب عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل ونخبة من نجوم التمثيل وحمل العمل توقيع المخرج عمرو سلامة، ويعكف محمد علي حاليًا على قراءة أكثر من سيناريو تمهيدًا للموافقة على عمل رمضاني جديد.

وجدير بالذكر أيضًا أن الفنان محمد رمضان قد شارك في عدة أعمال مؤخرًا كان من بينها فيلم "الديزل" مع فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وأيضًا مسلسل "نسر الصعيد" مع درة، سيد رجب، دينا، من تأليف محمد عبد المعطى وإخراج ياسر سامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة