اعلان

الزوجة الخائنة قتلت زوجها من أجل الجنس ومتصفح الانترنت فضحها.. سم وتفجير وإغراق ورصاص

قتلت امرأة زوجها المريض بسرطان الدماغ، من اجل صديقه المفضل الذي ارتبطت مع بعلاقة اثمه من وراء ظهر الزوج المغدور ، الذي تعرض للقتل بالسم وتفجير سيارته ، وإغراقه في المياه ،لكن مراجعة تاريخ متصفح الانترنت ،الذي تستخدمه الزوجة كشف الجريمة المروعة.

وقالت محكمة ميدستون الإنجليزية بمقاطعة كينت جنوب شرق لندن، أن المتهمة هايلي ويذرال، التي تبلغ م العمر 32 عاما، قتلت زوجها رايموند البالغ من العمر 49عاما ، بالتآمر مع صديق زوجها المفضل وعشيقها جلين بولارد ، وابنته هيدز البالغة من العمر 20 عاما .

و أشارت المحكمة إلي أن الزوجة ،وعشيقها تمكنا من قتل الزوج ،بعد عدة محاولات فاشلة ، منذ صيف عام 2017 حتى خريف عام 2018، وخلال هذه المدة، حاول المتآمرون قتل الرجل بتسميمه وتفجير سيارته ،وإغراقه أثناء الصيد لكن الضحية كان يعتبر كل هذه الحوادث مجرد صدفة و حظ عاثر.

لكن تحقيقات الشرطة كشفت تفاصيل الجريمة المروعة، من خلال مراجع تاريخ متصفح الإنترنت ، حيث تبين أن الزوجة القاتلة تصفحت مجموعة من المواقع المثيرة للشك، مجموعة موضوعات مثيرة للشكو"16 خطوة لقتل شخص دون ترك أثر".

ونفذت الزوجة وشريكها الجريمة في النهاية، بإطلاق رصاصة اخترقت رأس الزوج رايموند ، وأكد المدعي العام" سيمون تايلور" أن الدافع وراء جريمة القتل هو العلاقة الحميمية بين هايلي وغلين بولارد، وأن هيذر ابنة بولارد ساعدت في الجريمة حبا في أبيها.

ونفي المتهمون الثلاثة تورطهم في جريمة القتل، وقررت المحكمة استمرار جلسات الاستماع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً