اعلان

آخرهم كريم عبد العزيز.. شائعات وفاة الفنانين في شهر أكتوبر

كريم عبد العزيز
كتب : دينا دهب

تحول شهر أكتوبر إلى نسخة جديدة من شهر أبريل، والمشهور بالكذب أو "كدبة أبريل"، ولكنه من الممكن أن نسميه بـ "شائعات الوفاة"، إذ أن الوسط الفني في هذا الشهر استقبل أكثر من شائعة حول وفاة بعض الفنانين، والذي كان آخرهم الفنان كريم عبد العزيز.

"أهل مصر" تستعرض شائعات وفاة الفنانين في شهر أكتوبر.

كريم عبد العزيز

تداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الأربعاء 24 أكتوبر، شائعات عن وفاة الفنان كريم عبد العزيز، وهو الخبر الذي صدم الجمهور ومحبيه، لتُسرع صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، بنفي الخبر.

وكتبت الصفحة: "النجم كريم عبدالعزيز بخير تماما والحمد لله ولا داعي للشائعات التي يطلقها بعض المخبولين ...غدا سيواصل تصوير فيلمه نادي الرجال السري ان شاء الله".

هيثم محمد

كما أن الفنان الشاب هيثم محمد تعرض لمثل هذه الشائعة يوم الأحد 21 أكتوبر الجاري، إذ تداول أيضًا مستخدمي التواصل الإجتماعي خبرًا بوفاته، وهذا ما أزعج زوجته الفنانة وفاء قمر، وجعلها تعلق بغضب بعد تحدثها مع أحد الذين نشروا هذه الشائعة.

وكتبت قمر: "هو في اية نصحي من النوم نلاقي اخبار زي دي لية من ناس منعرفهاش اصلا ؟؟؟ دة مثلا واحد انا معرفوش ولا هيثم يعرفة منزل بوست عن هيثم وصحابي دخلو بعاتولي ان دة مشير خبر وعاوزين يتاكدو من الخبر.. احنا كويسين الحمد لله وهيثم كويس".

وهذا ما جعل هيثم ينشر فيديو له يوضح الأمر وأشار إلى أن أكثر ما ضايقه هو تأثر والدته، التي إنهارت عند سماعها بهذه الشائعة.

سمير غانم

كما أن الفنان سمير غانم كان له نصيب من شائعة وفاة الفنانين، إذ أنه يوم 10 أكتوبر الجاري، انتشر خبر وفاة الممثل الكوميديان، وهذا ما أحزن جمهوره، إلا أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين نفى هذه الشائعة، ليحل غانم ضيفًا الثلاثاء الماضي 23 أكتوبر ضيفًا على برنامج "كل يوم" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، وخلود زهران على قناة ON E.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً