اعلان

"الخشت" يطالب بحملة تبرعات لجامعة القاهرة الدولية

كتب : أهل مصر

ناقش مجلس جامعة القاهرة في اجتماعه، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس الجامعة، أعمال مشروع الجامعة الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، وقال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، إن الجامعة الدولية تُعد من أهم المشروعات التطويرية للجامعة والتي تهتم بها الدولة، مطالبًا ببدء تنفيذ حملة دعائية لجمع التبرعات للجامعة الدولية، وتشكيل لجنة في هذا الشأن برئاسة الدكتور محمد يوسف الأستاذ بكلية التجارة.

وأشار الخشت، إلي أن أول تبرع لصالح المشروع تم ايداعه من مجلس جامعة القاهرة، واستعرض أوجه التعاون بين الجامعة ومحافظة الجيزة، وذلك بحضور اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وبخاصة بمجال الدراسات الهندسية.

وأكد، أهمية دعم التعاون مع المحافظة بكافة الدراسات التي تساهم في تطوير المحافظة والنظر إلى المصلحة غير المباشرة التي تعود علي الأفراد من مشروعات الدراسات التي تستهدف التطوير بالمحافظة، وهو ما يقع في نطاق دور جامعة القاهرة في خدمة المجتمع.

وقال رئيس جامعة القاهرة، إن الجامعة أصبحت مقصدًا لكل الدول لكفاءة وضعها التعليمي والبحثي بكافة المجالات العلمية، موجهًا بضرورة إنشاء إدارة بكل كلية تختص بالطلبة الوافدين تيسيراً لهم في عملية إنهاء إجراءات القيد بكليات جامعة القاهرة، إلي جانب الاهتمام بالأنشطة الثقافية والفنية وإدماجهم مع الطلاب المصريين.

وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، علي ضرورة الاهتمام بحملة فيروس سي، ومساعدة الجهات المختصة بها، بهدف أن تكون جامعة القاهرة خالية من فيروس سي خلال أشهر قليلة.

وكرم رئيس جامعة القاهرة، كل من الدكتور علاء بلبع عميد كلية العلاج الطبيعي السابق، والدكتور محمد سامي مدير مركز التعليم المفتوح السابق، والدكتور أحمد صبحي مدير المستشفيات الجامعية السابق، وقدم لهم الشكر علي مجهوداتهم الكبيرة في آداء أدوارهم بكفاءة وتفاني، كما هنأ كل من الدكتور أحمد عبد العزيز لتولي منصب مدير عام للمستشفيات الجامعية، والدكتور جمال عبد العزيز لتولي منصب مدير مركز التعليم الإلكتروني المدمج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لعرضها على الطب النفسي.. تأجيل محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها لـ29 يوليو