اعلان

دماء على الأسفلت.. إصابة 20 شخصا في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بسوهاج.. و8 تلاميذ يصابون في انقلاب أتوبيس مدارس أعلى كوبري الرحاب

شهد الشارع المصري خلال الآونة الأخيرة عدة حوادث مأساوية أثارت الجدل في شتى أنحاء طرق وميادين ومحافظات الجمهورية، حيث جاء أبرزها إصابة 20 شخصًا بكسور وجروح في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي السريع الغربي "أسيوط - سوهاج"، إصابة 8 تلاميذ فى انقلاب أتوبيس مدارس أعلى كوبري الرحاب، مصرع سيدة بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها لدائرى القومية العربية.

يرصد "أهل مصر" أبرز ما شهده الشارع المصري من حوادث التصادم والانقلاب بمختلف الطرق على النحو التالي:

إصابة 8 تلاميذ فى انقلاب أتوبيس مدارس أعلى كوبري الرحاب

شهدت مدينة الرحاب، صباح اليوم الخميس، حادثا مأساويا، أسفر عن إصابة 8 تلاميذ، وذلك إثر انقلاب أتوبيس مدارس أعلى كوبرى الرحاب، مما أدى إلى توقف حركة المرور، وانتقلت أوناش المرور لسحب الكثافات المرورية من الطريق، وتعود تفاصيل الواقعة بعدما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة بكوبري الرحاب، يفيد بانقلاب أتوبيس مدارس، ما تسبب فى كثافات مرورية، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

إصابة 20 شخصا في تصادم سيارتين على الطريق الزراعي بسوهاج

كما أصيب 20 شخصًا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسد، اليوم الخميس، في حادث تصادم بين سيارتين على الطريق الزراعي السريع الغربي "أسيوط - سوهاج"، أمام قرية الشيخ زين الدين دائرة مركز طهطا شمالي المحافظة، ترجع أحداث الواقعة بعدما تلقى مدير أمن سوهاج اللواء هشام الشافعي إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالحادث، وتبين وقوع الحادث بين سيارة أجرة وأخرى نقل، وأسفر الحادث عن إصابة 20 شخصًا من مستلقي السيارتين بإصابات متفرقة بالجسد، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام، حرر محضر بالواقعة تمهيدًا لعرض الواقعة على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ ايضاً..انقلاب أتوبيس مدارس في الرحاب.. دماء الأطفال تكسو الصور الأولى

مصرع شخص إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق بالمقطم

ولقى شخص مصرعه وأصيب آخر إثر حادث انقلاب سيارة ملاكى أعلى الطريق بمدخل المقطم، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفى والمصاب للمستشفى، وترجع أحداث الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة، بلاغا من الخدمات المعينة فى المقطم بوقوع حادث مرورى وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات .

مصرع سيدة بعدما صدمتها سيارة أثناء عبورها لدائري القومية العربية

كما شهد الطريق الدائرى بمنطقة القومية العربية، حادثاً مأسوياً، أسفر عن مصرع سيدة أثناء عبورها على الطريق، مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث، فيما تم نقل المتوفية إلى المستشفى، وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة الجيزة، بلاغًا من الخدمات المعينة في الطريق الدائري بوقوع حادث مروري، و على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الإسباني (تحديث) | التشكيل