اعلان

دوري أبطال أوروبا.. 45 هدفًا بالجولة الثالثة وصلاح في الصورة

دوري أبطال أوروبا

دوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم في القارة العجوز، أسدل الستار أمس الأربعاء، عن الجولة الثالثة من دور المجموعات "32"، التي شهدت إقامة 16 مباراة، كانت أبرز ما جاء فيها كالتالي:

- أهداف دوري أبطال أوروبا

شهدت الجولة الثالثة من التشامبيوزليج، غزارة تهديفية، حيث نجح اللاعبون في تسجيل 45 هدفًا.

- ترتيب دوري أبطال أوروبا

إحتلت أندية بروسيا دورتموند وليفربول ومانشيستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة وأياكس وبورتو ويوفنتوس، صدارة المجموعات الثمان.

-نتائج دوري أبطال أوروبا

سجلت مباراتي ليفربول والنجم الأحمر، وبروسيا دورتموند وأتليتيكو مدريد، أكبر نتيجيتن في الجولة، حيث تغلب الريدز برباعية دون رد على الفريق الصربي، كما فاز دورتموند على الأتليتي بنفس النتيجة.

- أفضل لاعب

ينافس محمد صلاح كل من أشرف حاكيمي وسيلفا وإدين دجيكو، على جائزة أفضل لاعب في الجولة، بحسب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ويتوقع تتويج بيكاسو العرب بالجائزة.

- أفضل هدف

يتنافس مارسيلو وسيلفا وإنسيني ودي ماريا، على جائزة هدف في الجولة، ومن المتوقع أن يتوج هدف دي ماريا بالجائزة، لأهميته وتوقيته، حيث سجله في اللحظات الأخيرة من مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام نابولي، كما أعاد الأمل للبي اس جي في المنافسة على بطاقتي التأهل للدور القادم، في ظل المنافسة الطاحنة مع ليفربول ونابولي.

-أهداف محمد صلاح

كان للمصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، رقم مميز حيث نجح بيكاسو العرب في تخطي الظاهرة البرازيلية رونالدو، والأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان، بعد تسجيله 15 هدفًا في البطولة، التي لم يسجل فيها رونالدو وزيدان إلا 14 هدفًا.

اقرأ أيضًا: مباراة المصري وفيتا كلوب.. إبراهيم سعيد يقصف جبهة حسام حسن

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول