اعلان

لو مجروحة عاطفيًا.. 5 أغانٍ تناسبك من ألبوم شيرين الجديد

5 أغانٍ تناسبك من ألبوم شيرين الجديد
كتب : دينا دهب

طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب مساء أمس الأربعاء 24 أكتوبر، ألبومها الجديد "نساي" على قناتها بموقع "يوتيوب" والذي يضم 12 أغنية تعاونت خلاله مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين، وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي يتداولون الأغنية التي تعبر عن حالتهم النفسية.

ولأن أغاني شيرين الحزينة حسب قول جمهورها تكون الأكثر تأثيرًا عليهم، تنشر "أهل مصر" 5 أغان من ألبوم "نساي" تناسب من هم مجروحين عاطفيًا.

كدابين

كانت أول أغنية في الألبوم تحمل اسم "كدابين"، وهي كلمات أيمن بهجت قمر، وتأليف خالد عز، وتبدأ الأغنية بـ: "كل ما أنسالك كلامك، برجع أفتكره، في الزمان ده الكدابين، اتمكنوا وكتروا، في الزمان ده الكدابين، مابقوش بيبتكروا، آه خلاص مبقاش وجودك، عندي له معنى، رد طيب فين وعودك، مين اللي ضيعنا، حبي ليك كان حلم عمري، واتقلب لعنة".

بياعين الصبر

كما أن أغنية "بياعين الصبر"، من ألبوم "نساي"، التي كتبها أمير طعيمة، ولحنها إيهاب عبد الواحد، وتقول الأغنية: " يا بياعين الصبر، شيلولي مناب، ده حبيب القلب ناسي، وأنا فاكراه، ادوني كمان شوية طولة بال، على تعب الحال، وأنا بستناه، يابا نار الهوى غلابة، والذكريات متسابة، على قلبي مش رحماه، يابا قلبي وتر في ربابة، بيغني على ليلاه"، وهذه الأغنية تتناسب مع من تشتاق لحبيبها.

يا ريتها جت

وأغنية "يا ريتها جت" تتناسب بشكل كبير مع من تشعر بجرح عاطفي، وهي أغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز.

وكلمات الأغنية تقول: "ياريتها جت، على قد جرح، كان هيبقى أمره سهل، كنت أقول قدري ونصيبي، غلطة عنها متسألش، الفراق يبقى صعب، واللي أصعب منه لما، تكتشف إن إنت كنت، بتحب حد ما يستاهلش".

زمان

وتنضم أغنية "زمان" لقائمة الـ 5 أغنيات التي تناسبنَ من هنَ مجروحات عاطفيًا، وهي أيضًا من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز.

وكلمات الأغنية تبدأ بـ: "زمان كان قلبه قلب تاني، زمان كان حضني وكان مكاني، خلاص مابقتش أنا بهمه ولا في باله، زمان كان قلبه قلب تاني، زمان كان حضني وكان مكاني، وإيه في الدنيا دي بيفضل على حاله، ده اللى زمان حبيته، واللي زمان خليته أغلى الناس واديته قلبي وأنا راضي، عُمر الشوق ما بيفضل زي الورد بيدبل بعد الوقت، بنقبل كل ده عادي".

تاج راسك

وتعد أغنية "تاج راسك" التي طرحتها شيرين عبد الوهاب، من الأغنيات التي نجحت قبل طرح الألبوم، إذ أن الجمهور سمعها الثلاثاء 24 أكتوبر قبل وهذا قبل طرح "نساي" أمس.

والأغنية تتحدث في بدايتها عن إمرأة كانت مهزومة بسبب الرجل الذي تحبه، ولكنها قررت في النهاية أن تعرف قيمة نفسها، والأغنية من كلمات أمير طعيمة الذي يستحوذ على كتابة أغلب أغاني الألبوم، وألحان خالد عز.

ويقول أحد مقاطع الأغنية: "وأدوس على قلبي وكرامتي عشان إنت تكون راضي، ولما تقل من قمتي مركزشي وأقول عادي، حاجات وهمية ومريضة، بتتمناها في خيالك، ومش ممكن في يوم تحصل، وبيصدقها إحساسك، وقبل أما أمشي فيه كلمة أخيرة، عايزة أقولهالك، أنا مش جارية ولا عبدة، أنا ستك وتاج راسك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل