اعلان

يوم حافل للمحترفين.. النني وكوكا بالدوري الأوروبي والسعيد والسيد بالدوري السعودي

محمد النني

ينتظر اللاعبون المحتروفون، اليوم الخميس، مساء حافل بالمباريات، حيث يتوقع ظهور الثلاثي المحترف في القارة الأوروبية محمد النني وعمرو وردة وأحمد حسن كوكا، في بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج"، كما أن ثلاثي مصري آخر وهم عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي وحسين السيد، سيشاركون اليوم في منافسات الدوري السعودي.

-مباراة أرسنال "النني" ضد سبورتينج لشبونة

يستضيف ملعب "جوزيه ألفالادي" قمة مباريات الجولة الثالثة، من دور المجموعات لليوربا ليج، بين أرسنال الذي يلعب له المصري محمد النني، متوسط ميدان المنتخب، وسبورتينج لشبونة البرتغالي صاحب الأرض والجمهور.

ومن المتوقع مشاركة النني أساسيًا من بداية المباراة، خاصة بعد إستبعاده من مباراة الدوري الإنجليزي، الإثنين الماضي، أمام ليستر سيتي، واعتاد المدير الفني للجانرز، الإسباني أوناي إيمري، الإعتماد على التشكيلة الإحتياطية له في مباريات الدوري الأوروبي.

- مباراة باوك "وردة" ضد مول فيدي

يواجه فريق باوك سالونيكا اليوناني نظيره مول فيدي المجري، على أرضية ملعب "استاد تومبا"، ضمن مباريات المجموعة الـ11، ويسعى عمرو وردة، لتحقيق نتيجة إيجابية مع فريقه اليوناني، خاصة بعد الأداء الكبير، الذي يقدمه المصري منذ إنتقاله إلى باوك.

ويحتل الفريق اليوناني المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط، خلف تشيلسي المتصدر بـ6 نقاط، فيما يقبع الفريق المجري في المركز الأخير بلا نقاط.

اقرأ أيضًا: أهداف محمد صلاح.. أسباب عدم احتفال الفرعون المصري بهدفيه في النجم الأحمر

-مباراة أولمبياكوس "كوكا" ضد إف 91 دوديلانج

يبدو أن فريق المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، أولمبياكوس اليوناني، سيكون في نزهة سهرة الليلة، عندما يواجه فريق إف 91 دوديلانج من لوكسمبورج، في المجموعة السادسة، التي يحتل فيها زملاء كوكا المركز الثالث بنقطة واحدة، خلف المتصدر ميلان الإيطالي وريال بيتيس الإسباني.

-كأس دوري الأمير محمد بن سلمان

في الدوري السعودي يلعب الأهلي السعودي بقيادة المصريين عبدالله السعيد ومحمد عبدالشافي، أمام الفتح، على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمن مباريات الجولة السابعة، كما أن حسين السيد الظهير الأيسر السابق للأهلي، سيكون في مهمة صعبة مع فريقه الإتفاق ضد الحزم.

وكانت مباراة الجولة السابقة قد جمعت الأهلي مع نظيره الإتفاق، وشهدت مشاركة الثلاثي، حيث انتصر فريق حسين السيد على المجانيين بنتيجة كبيرة، إستقرت عند سداسية مقابل هدفين، كان لمارسيلو الكرة المصرية هدف منها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً