اعلان

ضبط شخصين احتجزا ربة منزل لسرقتها بالجيزة

تمكن قطاع الأمن العام بمديرية أمن الجيزة من ضبط شخصين قاما باحتجاز ربة منزل لقيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية بدعوى توظيفها.

تعود تفاصيل الواقعة بعدما تبلغ لمركز أوسيم بالمديرية من المدعو"أحمد ا. ر"، مُقيم دائرة المركز، يفيد بغياب شقيقته " رشا" ، 25عاماً، ربة منزل ومُقيمة بمنطقة بشتيل بدائرة المركز، وفى وقتٍ لاحق ورد إليه اتصالا من هاتفها المحمول وطلب أحد الأشخاص مقابلته بإحدى المقاهى بدائرة المركز.

اقرأ ايضاً..ننشر جهود الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة

بالانتقال صحبته أمكن ضبط كلٍ من "مرسى أ. أ"، 37عاماً، سائق ومُقيم بشتيل بدائرة المركز، "رمضان غ. ح"، 33عاماً، عامل ومُقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، وبمواجهتهما قررا سابقة قيام المتغيبة بالتحصل منهما على مبالغ مالية " قروض" لإستثمارها فى تجارة الدراجات النارية "توك توك" مقابل نسبة من الأرباح إلا أنها لم تفى بذلك وقامت بترك محل إقامتها، إلا أنهما تقابلا معها وإصطحباها إلى منزل الثانى وأخذا توقيعها على 6 إيصالات أمانة.

وأرشدا عن مكان المتغيبة بمنزل الثانى وبرفقتها زوجة الأول، وفى وقتٍ لاحق تبلغ للمركز من ربتى منزل على صلة قرابة بالأول والثانى بقيام المُبلغ بغيابها بالإستيلاء منهما على مبالغ مالية لتشغيلها فى مجال التجارة فى مقابل أرباح شهرية إلا أنها لم تفى بذلك.

بمواجهة المذكورة إعترفت بإرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول