اعلان

ثمن الشهامة.. "محمد" حاول الدفاع عن بنات منطقته من التحرش فكانت نهايتة الذبح

صورة أرشيفية

إهتزت منطقة "الزلزال" بالسلام منذ عدة أيام على وقع جريمة بشعة، أقدم عليها، عاطل على ذبح سائق "توك توك"، من رقبته بعدما حاول منعه من التحرش بالفتيات بالمنطقة، ليسطر سطر النهاية لحياة شاب دفعتة شجاعته للوقوف فى وجة بلطجى دائم التحرش بالسيدات بالمنطقة.

"أهل مصر" انتقلت إلى المنطقة التى شهدت الجريمة المأساوية ليروى لنا الأهالى تفاصيل الحادث: فى البداية يقول "محمد" أحد أصدقاء المجنى عليه، أن صديقه المقتول يدعى "محمد عبدالسلام" وعمره 25 عامًا، وهو الأبن الذكر الوحيد على أخوته، البنات وكان شاب مكافح حيث يخرج من منزلة صباحا للعمل على "التوكتوك"، للعمل للانفاق على أسرته وشقيقاته البنات وكان يعود فى وقت متأخر من الليل.

وأضاف أن، محمد كان معروف فى المنطقة وكان الأهالى يلقبونه بعبدالسلام، نسبةإالى والده ، حيث يعتمد عليه أهالى المنطقة فى توصيلهم للعمل ولأى مكان بسبب أمانته، وشجاعته، فى التعامل معهم حيث كان لا يغالى فى الأجرة ويرضى ب"قليلة".

وعن يوم الواقعة يقول الصديق، إن محمد كان يمر بأحد شوارع منطقة اسبيكو، ووجد "قطايف" يتحرش بفتاتين، يمران فى الشارع، وعندها توقف بـ"التوكتوك"، وعاتبه على فعلته، ولكن المتهم لم يعجبه، ذلك فأخرج مطواة، وذبح محمد من رقبته، ولم يكتفى بذلك بل قام بطعنه عدة طعنات أخرى وبعدما قتله مشى فى الشارع وكان يردد "قتلته قتلته".

وتابع الشاهد أن والدة المجنى علية ووالدة فى حالة انهيار تام ويجلسان فى المنزل وان والدته دمعها لا يجف منذ علمها بمقتل أبنها الذى كانت تريدة فى ثياب الزواج ولكن بدلا من ذلك جاء لها بكفن الموت.

وأشار الشاهد: أهالى المنطقة فى حالة ذهول وغضب، بسبب ما فعله ذلك المجرم بهذا الشاب ونطالب بإعدامه فى ميدان عام حتى يكون عبرة لغيرة.

ويلتقط شاهد أخر طرف الحديث، قائلا: المتهم أسلام "وشهرتة قطايف، معروف بسوء سلوكه فى المنطقة، ويعمل منذ فترة على "توكتوك"، والجميع يتحاشاه، بسبب تدني أخلاقه، وكان لديه أصدقاء أخرين، لا يتركوا فتاة تمر بالشارع، إلا وضايقوها بالألفاظ الخارجة، ويتحرشون بها، وكانوا دائما يفتعلون المشاكل والمشاجرات بالمنطقة، وأضاف الشاهد أن المجنى عليه، عندما عاتب المتهم قال له: "كفاياك معاكسة فى بنات الناس لو معاك أخت ترضى حد يعمل كدا معاها.

واختتم الشاب كلامه "الطيبون يرحلون سريعا.. "الله يرحمك يا محمد كنت محترم.. واللى زيك خسارة فى الدنيا مكانهم فى الجنة".

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور مساعد الوزير ومدير أمن القاهرة أخطارا من قسسم شرطة السلام، مفادة تلقية بلاغا، من الأهالي بنشوب مشاجرة ووجود متوفى باحد الشوارع منطقة السلام، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين نشوب مشاجرة بين عاطل يدعى أسلام وشهرتة قطايف وسائق توك توك يدعى محمد عبدالسلام ،25 سنة ،بسبب منع الثانى للاول من التحرش بالفتيات قام على إثرها المتهم بطعن الثاني بسلاح أبيض "مطواة"، وفر هاربا وباعدادا الأكمنة اللازمة القى القبض على المتهم وبمواجهتة أمام اللواء اشرف الجندى مدير مباحث العاصمة اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم ، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة