اعلان

البطن قلّآبه.. محمود قتل صبري عشان 100 جنيه.. تفاصيل واقعة أشقاء أبو النمرس (صور)

"الدم بقى ميه".. ترددت هذه المقولة على لسان الكثيرين، التي تظل معكوسة من المفترض أن تكون "عمر الدم ما يبقى مايه" على الوضع الحالي الذى شهدتها إحدى الشوارع الجانبية المتفرعة من شارع ترسا بمركز "أبو النمرس"حيث أنهى "محمد" حياة شقيقه "صبري" بـ 5 طعنات في صدره الذى يكبره بسنوات بسبب 100 جنيه، وجلس يدخن السجائر بعد أن تخلص منه.

"أهل مصر"، انتقلت إلى مسرح الجريمة بمنطقة أبو النمرس التي ذاع صيتها بمنطقة ابو النمرس، حيث الهدوء والحزن يخيم علي أجواء المكان جدران تبدو عليها علامات الحزن وعندما صادفنا عدد من الجيران الذين رووا لنا تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة "الحاوى" أبو النمرس فارق الحياة على يد شقيقه بسبب خلاف على 300 جنيه.

"محمود قتل أخوه " سمعها "حسنى" في العقد السادس من عمره أحد جيران المجني عليه بعدما سمع صوت مشاجرة بينهم، من والدة المدني عليهم مهرولة سريعا علي سلالم المنزل وعيناها تفيض من الدمع حونًا عما حدث أمام أعينها: " كل يوم كانوا بيتخانقوا مع بعض في اليوم اللي محمود ضرب أخوه بالسكين طلعت فوق أهديهم لان في سكان غريهم ونزلت الشارع وبعد دقايق سمعت صوت صريخ من ناحية شقتهم".

وبخوات بطيئة جاء "أحمد " بجوار عم "حسني" أثناء حديثه مع محرر "أهل مصر" :"احنا مستغربين من الحادث ومش متوقعين اللي بيحصل في الدنيا دي لما أخ يقتل أخوه عشان فلوس، هي الدنيا جرى فيها ايه عشان بيحصل كده"، قبل أن يوضح " أمهم كانت وسطيهم وهما بيتخانقوا وحاولت تهديهم ماعرفتش".

جلست الأم بجوار نجلها وهو غارق في دمه، وسط صرخات كأنها لهيب من النيران، قبل نقل الي المشرحة وبجوارها زوجته وشقيقته يصرخان على صراخها، غير متوقعة نهايته المأسوية التي شاهدتها وهو يتألم من شدة الانتقام.

واعترف المتهم أمام النيابة العامة بجنوب الجيزة، قائلا: إن خلافات مالية نشبت بينه وبين شقيقه داخل مسكنهما بمنطقة أبو النمرس، تطورت إلى مشاجرة بينهم، دفعته دون أن يدرى لاستلال سكين وتسديد طعنة نافذة له، فسقط غارقًا فى دمائه.

وتابع المتهم فى اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه لم يكن يقصد قتل شقيقه ولكن المشادة التى حدثت بينه جعلته يستشاط غضبًا ولم يتمالك أعصابه فتشاجر مع شقيقه وسحب السكين ووجه له طعنة بقصد إيذائه فقط وليس قتله.

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل مسكنه نتيجة إصابته بعدة طعنات بجسده، وبإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه وبين شقيقه "عاطل" بسبب خلاف على مبلغ مالى، مما دفع شقيقه للاعتداء عليه بسلاح أبيض وفر هاربا.

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول رد من البنتاجون بشأن شحنة الأسلحة الأمريكية المجمدة لإسرائيل