اعلان

تجديد حبس عصابة تزوير مستندات "نقابة المحامين" بالأميرية

صورة أرشيفية

أمرت نيابة الأميرية بتجديد حبس موظف ومدير شركة 15 يوما علي ذمة التحقيقات، وذلك في اتهامهما بتزوير الإيصالات والمحررات الرسمية المنسوبة لنقابة المحامين بالأميرية.

وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهمين "أحمد.ع"، 36 سنة، موظف بمصلحة الشهر العقاري بهيئة الاستثمار، و"عمرو.ع"، 41 سنة، مدير شركة لإدارة مراكز الأعمال، بتكوين عصابة لتزوير المحررات والأوراق المنسوبة لنقابة المحامين، متخذين من دائرة قسم شرطة الأميرية مكانا لمزاولة هذا النشاط.

وأضافت التحقيقات أن معلومات، قد وردت إلى ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية، تفيد قيام المتهمين بالتواجد على أحد المقاهي الكائنة بشارع السواح، دائرة القسم، وبحوزتهما أوراق وأختام ومستندات مزورة بقصد ترويجها على عملائهما من مندوبي الشركات مقابل مبالغ مالية.

ومن خلال الانتقال والفحص وبالتحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وعثر بحوزة الأول علي وبحوزته خاتم الإدارة العامة للمحامين "إدارة التصديق"، خاتم نقابة المحامين الفرعية "محضر تصديق"، و4 إيصالات على بياض خالية البيانات، ومبلغ مالى 3 آلاف جنيه، وبحوزة الثاني عثر علي 4 إيصالات رسوم تصديق، وعقد خاص بشركة مطاحن سلندرات الحرية، وجميعها مزورة، ومبلغ مالى 7600 جنيه.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد تزوير الإيصالات والمحررات الرسمية المنسوبة لنقابة المحامين، "رسوم تصديق عقود رأس مال الشركات"، وترويجها على عملائهما من مندوبي تلك الشركات مقابل مبالغ مالية.

تم عمل المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً