اعلان

محكمة الأسرة في أسبوع.. منى: حيبت أفاجئ جوزي ففاجأني بخيانته مع صديقتي.. وفايزة: بيعاملني في السرير زي الحيوانات

صورة ارشيفية

تشهد محاكم الأسرة العديد من قضايا الخلع والطلاق وإثبات النسب، وتختلف الأسباب والدوافع، ما بين الجادة المأساوية والفكاهية الهزلية؛ لذلك رصد "أهل مصر" أهم القضايا في أسبوع.

منى: حبيت أعمل مفاجأة لزوجي، ففاجأني بخيانتي مع أعز صديقاتي

أقامت منى دعوى خلع بمحكمة الأسرة شمال الجيزة بعد 3 سنوات من الزواج؛ لاكتشافها أنه يخونها مع صديقتها المقربة إليها.

وقالت الزوجة في دعواها التي تحمل رقم ١٦٤٩ أحوال شخصية: مر على زواجنا 3 سنوات، وأردت أن أحضر له مفاجأة، فقلت له إنني ذاهبة لقضاء أسبوع مع والدتي، ووافق، ولكني لم أذهب إليها، بل ذهبت إلى محل حلويات لشراء تورتة.

وأضافت: وبعدها ذهبت إلى محل هدايا، واشتريت هدية له. وما إن فتحت الباب بمنتهى الهدوء، حتى وجدت حقيبة يد حريمي ملقاة على كنبة الصالون، فقدت عقلى، ووقع ما في يدي، وجريت إلى غرفة نومي؛ لأجد أعز صديقاتي في أحضان زوجي!

داليا: تزوجني سرا.. وهرب بعد شهرين

أقامت داليا دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بمصر الجديدة، تحمل رقم 1786 لسنة 2018، لإثبات زواجها العرفي من أحمد، 40 عامًا، الذي أوهمها بالحب، وأقنعها بالزواج في السر، وبعدها فر هاربًا؛ ليتركها لألسنة الناس تخوض في شرفها، كما جاء على لسان الزوجة في الدعوى.

سمية: زوجي قال لي: اشتغلي أي حاجة.. بس ما تطلبيش فلوس

قالت سمية فى دعواها: تزوجت من أيمن وأنا لا أتعدى 18 عاما بعد إلحاح من والدي للموافقة عليه، وحاول معاشرتي فى فترة الخطوبة، ولكني قاومته، وبدأت أتهرب من الجلوس معه بمفردي حتى تم الزواج، وبعد الأشهر الأولى بدأ يتغير، وأصبح يتقاعس عن العمل، وبعد إلحاح مني بدأ يعمل يومين، ويقعد مرة ثانية، فأخذت أبحث عن عمل لسد حاجة البيت.

وأضافت سمية: عملت فى بيع الملابس، ثم كوافير للسيدات، وبعدها بيع الأكل البيتي عبر الإنترنت، وتحملت كافة مصاريف البيت. وذات مرة قلت له: إنت مش بتغير عليَّ إنى باشتغل؟ فقال: أنا مستعد إنك تشتغلي أي حاجة مهما كانت، بس ما تطلبيش مني فلوس.

فايزة فى دعوى طلاق: بيعاملني في السرير زي الحيوانات

"كرهت نفَسَه فى البيت.. ما بستحملش يلمسنى".. كانت هذه الكلمات التي نطقت بها فايزة وهى داخل محكمة الأسرة بشمال الجيزة؛ لرفع دعوى طلاق للضرر من زوجها بعد عامين من الزواج.

وأضافت: بعد الزواج كنت أنفذ أوامره، وفى الوقت ذاته أحاول أن أتقبله. كنت أشعر فى كل مرة يطلبنى للعلاقة الحميمة أننى كارهة نفسى، وكان هو أحيانًا يشعر بذلك.

إيمان: حماتى بتغِير منى عشان أحلى من بناتها

قالت الزوجة إيمان فى دعواها التى تحمل رقم ٦٩٣ أحوال شخصية: تزوجت زواج صالونات، وفى ثالث يوم من الزواج أمرنى زوجى أن أخدم أمه، وأُلبي لها كل طلباتها، وكنت أفعل لها كل ما تريد.

وأضافت: حماتى كانت بتعاملنى أسوأ معاملة، وكانت تغار مني، عشان أجمل من بناتها، وبدأت الخلافات بينى وبين زوجى بتحريض حماتى وإخوته.. ضربنى لدرجة أنى نزفت، وأصابتني أنيميا حادة، وكسر صوابع يدى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً