اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. انهيار عقار بالكامل شرق الإسكندرية .. قفزة أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 - 10 - 2018 من جديد في محلات المجوهرات والصاغة

خر اخبار مصر الآن

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية تحوى كافة الأحداث المطروحة على الساحة الإعلامية والتى تهم شريحة كبيرة من المواطنين فى المجتمع، ويبحث العديد عن اخبار مصر اليوم على مواقع الصحف الإلكترونية لأنها الوسيلة الأسرع انتشارًا في تداول اخبار مصر العاجلة وكانت أهمها اليوم انهيار عقار بالكامل شرق الإسكندرية، بالإضافة إلى قفزة أسعار الذهب اليوم الجمعة فى محلات المجوهرات.

أهم أخبار الاقتصاد اليوم

شهد سعر الذهب اليوم الجمعة 26 - 10 -2018 ارتفاعًا ملحوظًا فى السوق المحلي، وحققت اسعار الذهب اليوم فى مصر للبيع والشراء قفزة أخري من جديد بعدما وصلت إلى أدني مستوياتها فى بداية الأسبوع، وتفأجي الجميع من اسعار الذهب اليوم فى مصر، ولمزيد من التفاصيل..

قفزة أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 - 10 - 2018 من جديد في محلات المجوهرات والصاغة

اخبار مصر اليوم

انهار العقار رقم 13 شارع نبيل عمر إبراهيم بمنطقة الإبراهيمية، شرق الإسكندرية، دون حدوث إصابات، ولمزيد من التفاصيل.. 

انهيار عقار بالكامل شرق الإسكندرية.. تعرف على التفاصيل

أهم اخبار الرياضة اليوم

يترقب عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي وأفريقيا، مباراة الأهلي والترجي الرياضي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب فيها على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، ولمزيد من التفاصيل..

مباراة الأهلي والترجي .. تعرف على منافذ بيع التذاكر

أهم اخبار الفن اليوم

ترددت خلال الفترة الماضية، أنباء عن لجوء عدد كبير من نجوم السينما والمسرح والتليفزيون، للسفر خارج مصر، للحصول على جنسية أجنبية، ولمزيد من التفاصيل.. 

أخرهم تامر حسني.. فنانين فضلوا الجنسية الأمريكية لأبنائهم

حالة الطقس اليوم

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تواصل درجات الحرارة انخفاضها، اليوم الجمعة، ليسود طقس معتدل شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة، ولمزيد من التفاصيل.. 

الأرصاد تعلن درجات الحرارة وحالة الطقس اليوم.. أماكن سقوط الأمطار

وبذلك ختام نشرة اخر اخبا مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة ظهرًا يوم الجمعة، وسوف نقدم متابعة مستمرة فى حال تطور الأحداث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول دي بروين