اعلان

عرض عليا الجنس الجماعي عشان حس بالملل معايا.. الزنى بالتراضي.. أحدث تقاليع راغبي المتعة الحرام عبر فيس بوك

صورة ارشيفية

أصبح موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منصة تدعوا إلى الفجور عند راغبي المتعة الحرام، وشهدت الآونة الأخيرة انتشار ظاهرة شبكات تبادل الزوجات التي يديرها عادة زوج وزوجته عبر شبكات التواصل "بالتراضي"، وقد أفادت التقارير سقوط 4 شبكات لتبادل زوجات خلال أسبوعين فقط.

وترصد "أهل مصر"، تفاصيل القبض على تلك الشبكات

سقوط شبكة "أحمد وهناء" لتبادل الزوجات بالإسكندرية

ألقت مباحث مكافحة جرائم الإنترنت بالإسكندرية، القبض على شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات الجنس الجماعي، من خلال إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تدعو لتبادل الزوجات.

تلقى اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، إخطارا يفيد رصد حساب على "فيس بوك" باسم "أحمد وهناء كابل" يضع منشورات تدعو لممارسة الجنس الجماعي، وتبادل الزوجات والتحريض على الفسق والرذيلة، وبتكثيف التحريات تم ضبط "سماح" وزوجها "هشام"، مقيمان بشارع 45 دائرة قسم شرطة المنتزة أول شرقي الإسكندرية، وضبط بحوزة المتهمين الهواتف المحمولة، وتبين وجود رسائل ومحادثات تؤكد صحة الاتهام، وعدد من الألعاب الجنسية التي تستخدم فى ارتكاب الواقعة، واعترف المتهمان في التحقيقات بممارسة الجنس الجماعي مع 3 أزواج، زوجين من القاهرة، وآخرين من منطقة رأس التين فى الإسكندرية، وثالث في الحضرة.

القبض شبكة لتبادل الزوجات في شبرا الخيمة

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شبكة لتبادل الزوجات في شبرا الخيمة، وكانت معلومات وردت لضباط مباحث الآداب، تفيد بقيام "سيد. م" 32 سنة وزوجته "سماح .س"، بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحت اسم "جنون الحياة"، يستقطبا فيها راغبي المتعة المحرمة لإقامة حفلات جنس جماعي، ويشرط فيها أن يتبادل كل منهم زوجته، كذا إرسال صور لها وقسيمة الزواج لتأكد من الجدية، وأضافت التحريات بأن المتهم يتخذ من شقته في شبرا الخيمة وكرا لتنظيم اللقاءات مع الآخرين.

عامل يعرض صورًا لزوجته لراغبي تبادل الزوجات بعين شمس

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الآداب، من ضبط شبكة لتبادل الزوجات بمنطقة عين شمس، وكانت البداية بورود معلومات إلى إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية، تفيد قيام عامل بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يعرض فيها صورًا لزوجته بأوضاع مخلة بالآداب، ويعرض على راغبي المتعة تنظيم حفلات جنسية وتبادل زوجته مع زوجاتهم، وبفحص صفحة المتهم تبين وجود أشخاص يتواصلون معه، ويرغبون فى تبادل زوجاتهم فى شقته بمنطقة عين شمس.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان إقامته، وألقت القبض عليه وزوجته، وضبطت هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر فى منزله، واعترفت المتهمة بأن زوجها كان يشكو لها من ملل العلاقة الزوجية بسبب الروتين، وعرض عليها إقامة حفلات جنسية فى شقته مع أشخاص آخرين.

موظف شهير ينشىء صفحة على "فيسبوك" لتبادل الزوجات في الدقهلية

ألقت المباحث الجنائية بفرع شرق الدلتا للتكنولوجيا والمعلومات، القبض على موظف بالمركز الطبي لشركة الدلتا للأسمدة الكيماوية بمدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، لاتهامه بإنشاء حساب مستعار على "فيسبوك" لتبادل الزوجات لممارسة الدعارة ونشر الرذيلة والفسق في المجتمع.

كان مدير الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أفاد بتمكن وحدة المتابعة والرصد من اكتشاف حساب على "فيسبوك" لتبادل الزوجات لممارسة الجنس ونشر الرذيلة والدعارة، وتم تشكيل فريق بحث وتحديد مكان المتهم والجهاز الذي يستخدمه مكانه، والقى القبض عليه.

وبالفحص تبين أن المتهم يدعى "محمد. م. ع" 28 سنة، مقيم في إحدى قرى مركز المنصورة ويعمل بالمركز الطبي التابع لمصنع سماد طلخا، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء الصفحة باسم مستعار لكي لا يتعرف عليه أحد وأنه تم استخدام الصفحة في إقامة علاقات جنسية.

عقوبة تبادل الزوجات فى القانون المصري

من جانبه يقول الدكتور الخطيب محمد، المحامي والخبير القانونى أنه لا يوجد نص في القانون المصري يعاقب على جريمة تبادل الزوجات باعتباره "زنى بالتراضي"، وبحسب مواد قانون العقوبات نجد أن النيابة توجه للمتهمين في تلك الحالة أفعال نشر إعلانات خادشه للحياء، وتحريض على الفسق والفجور، والدعوة لممارسة الدعارة، واعتياد ممارستها، ومع تلك الاتهامات، ومواد القانون نجد أنه مع اعترافهم بالزنى لم يتهموا بالزنى، لأن الزوج والزوجة راضيان بالجريمة وأن الاتهامات الموجهة لهما عقوبتها طبقًا للمادتين 269 و278 من شهر إلى سنة سجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء