اعلان

4 مشاهد تجعل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري أكثر تشويقًا

فريق الاتحاد السكندري

يحل فريق الاتحاد السكندري ضيفًا ثقيلًا على نظيره الزمالك، غدًا السبت في تمام الساعة الثامنة، ضمن مباريات دور الـ16، من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويستعرض "أهل مصر" 4 مشاهدة تجعل مباراة الزمالك والاتحاد أكثر تشويقًا

المشهد الأول

يرغب فريق الاتحاد السكندري في الانتقام من نظيره الزمالك، بسبب الهزيمة التي تلقاها على يد الأبيض في الدوري المصري، بخسمة أهداف مقابل هدف، لذلك سيلعب لاعبي سيد البلد بكامل قواهم لاستعادة هيبتهم التي سلبها منهم الأبيض.

المشهد الثاني

تمكن فريق الاتحاد الكسندري من الفوز على نظيره الأهلي، في الدوري المصري الممتاز، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لذلك يتوقع عشاق الساحرة المستديرة أن يقدم الاتحاد السكندري أداءًا قويًا أمام الزمالك.

المشهد الثالث

أطاح فريق الاتحاد الكسندري نظيره الترجي التونسي، من البطولة العربية للأندية، بسبب تعادله على أرضه بهدف لهدف، ويذهب إلى ملعب خصمه ويتعادل أيضًا ولكن بنتيجة هدفين لكل فريق، لذلك يصعد سيد البلد إلى دور الـ16، وفي ذلك الوقت تأهل الفريق التونسي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تغلب على نظيره أول أغسطس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبهذا تحدث جميع عشاق الساحرة المستديرة، عن كيفية صعود فريق كهذا إلى نهائي الأبطال بينما لم يذهب الاتحاد إلى البطولة من اساس.

المشهد الرابع

رغبة كاسونجو كابونجو، مهاجم الزمالك، وخالد قمر، مهاجم الاتحاد السكندري، الجامحه في تسجيل ضد فريقهم السابق لذلك سيبذلان قصارى جهدهم في تقديم أفضل ما لديهم لتسجيل أول هدف ضد ناديهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً