اعلان
اعلان

الصحة الفلسطينية: 6 شهداء برصاص الاحتلال في غزة ورام الله

المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع أشرف القدرة
كتب : وكالات

نشر منذ قليل المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، مقطع فيديو من المرحلة الرئيسية للمناورة "رعد 29" التي تنفذها إحدى وحدات المنطقة الغربية العسكرية، في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالى لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة، بحضور الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وألقى قائد المنطقة الغربية العسكرية كلمة أكد فيها أن رجال المنطقة تملؤهم العزيمة والإصرار للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والاستعداد القتالى، والتفاني في تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين حدود مصر الغربية وحماية مقدرات ومكتسبات الشعب المصري العظيم.

وتضمنت المرحلة الرئيسية تنفيذ المقاتلات متعددة المهام أعمال الاستطلاع الجوي وقصف مراكز القيادة للعدو ودفع المفارز المدرعة للاستيلاء على خط حيوي في العمق وتأمينه بالتعاون مع القوات الجوية وتحت ستر وسائل وأسلحة الدفاع الجوي، وبمساندة مدفعية الرمي المباشر وغير المباشر والهليكوبتر المسلح المضاد للدبابات، وفقًا لمنظومة متكاملة بالتعاون مع الأسلحة المشتركة لتدمير الاحتياطات وتطوير الهجوم وإرباك وتدمير مراكز القيادة للعدو.

وفي نهاية المشروع نقل الفريق محمد فريد تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي لرجال المنطقة الغربية، مشيدًا بالجهد الذي يبذلونه في حماية بوابة مصر الغربية.

وناقش الفريق محمد فريد عددا من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية في أسلوب تخطيط وإدارة المرحلة، واستمع لعدد من الأسئلة والاستفسارات والتي أجاب عليها مخططو ومنفذو المشروع.

وحضر المرحلة عدد من قادة القوات المسلحة وعدد من دارسي الكليات والمعاهد العسكرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً