اعلان

3 رؤوساء أكثر نفوذا وقوة في العالم العربي.. من بينهم السيسي

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
كتب : وكالات

تصدر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ترتيب أكثر الشخصيات قوة ونفوذا في العالم العربي، وذلك في تصنيف مجلة سيو ورلد العالمية.

جاء الأمير محمد بن سلمان، في الترتيب الأول عربيا بعد أن حل في المركز الرابع عشر بالتصنيف العالمي للمجلة والذي ضم 65 شخصية دولية معروفة، متفوقا على عدد مهول من الشخصيات العالمية، أبرزها رئيس الحكومة اليابانية شينزو آبي والرئيس التركي أردوغان، والملياردير الأميركي إيلون موسك، ورئيس الحكومة الباكستانية عمران خان وغيرهم.

وجاءت تيريزا ماي رئيسة الحكومة البريطانية في المركز الـ13 قبل الأمير محمد بن سلمان، في الترتيب، فيما جاء شينزو آبي رئيس الحكومة اليابانية في المركز الـ15 عالميا.

وحل خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم إمارة أبو ظبي في المركز الثاني عربيا، بعدما جاء في المرتبة الـ42 عالميا، ثم كان الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في المركز الثالث والأخير عربيا بتصنيف المجلة، بعد أن حل في المركز الـ47 عالميا.

واحتل الرئيس الأميركي دونالد ترامب المركز الأول في التصنيف يليه نظيره الروسي فلاديمير بوتين، ثم الصيني شي جين بينغ، والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية